ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا لقسم الشرطة

شكرا على قرائتكم خبر عن ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا لقسم الشرطة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 06/مايو/2024 – 06:51 م

رحّلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة مطرب المهرجانات عصام صاصا لقسم شرطة الطالبية بعد الانتهاء من التحقيق معه، حيث أصدرت جهات التحقيق في الطالبية، قرارا بعرض مؤدي المهرجانات الشعبية صباح باكر، غدًا الثلاثاء 7 مايو 2024، على الطب الشرعي من أجل إجراء تحليل مخدرات له.

حادث عصام صاصا  

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من مستشفى الهرم بوصول جثة هامدة لشخص جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقال عصام صاصا أمام جهات التحقيق: أنا كنت راجع من المعادي لبيتي في حدائق الأهرام وعند بنزينة أون ذا رن حصلت الحادثة على الدائري.. وكنت سايق على سرعة أقل من 70 وميكروباص أبيض بسقف عالي ماشي قدامي والمجني عليه ظهر فجأة قدامي.

واستكمل صاصا: أنا كنت رايح أدبح عجل عشان عقيقة ابني، أنا خلفت والعقيقة يوم الخميس.. وفي الحادثة كان معايا 2 صحابي واحد قاعد جنبي والتاني في الكنبة الخلفية.

حبس مطرب المهرجانات عصام صاصا

وأضاف مطرب المهرجانات عصام صاصا في التحقيقات: المجني عليه ظهر فجأة قدامي في لحظة وخبط في زجاج السيارة.. وصاحبي اللي قاعد جنبي أُصيب بشدة.. ومرضتش أهرب وحاولت أنقذه لكن لقيته بيطلع في الروح ومات في ثواني.

وتم التحفظ على سيارة مؤدي المهرجانات الشعبية عصام صاصا بناء على قرار الأجهزة الأمنية، وذلك عقب إلقاء القبض عليه بسبب اتهامه بدهس شخص خلال عبوره الطريق أعلى الطريق الدائري، وبالتحديد أمام وصلة طلعة المريوطية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً