تزامنًا مع عرضه.. تعرف على خريطة عرض فيلم السرب لـ أحمد السقا في جميع سينمات مصر

شكرا على قرائتكم خبر عن تزامنًا مع عرضه.. تعرف على خريطة عرض فيلم السرب لـ أحمد السقا في جميع سينمات مصر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 01/مايو/2024 – 08:45 ص

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم السرب، بطولة الفنان أحمد السقا، بداية عرض الفيلم من اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو في جميع دور العرض السينمات بمصر.

ونشرت شركة سينرجي، خريطة عرض الفيلم في السينمات المصرية، وذلك حسابها على انستجرام، حيث سيعرض الفيلم في 50 سينما بالقاهرة الكبرى، بجانب عرضه في عدد من السينمات الأخرى بالإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية.

سبب تأجيل العرض الخاص لفيلم السرب

وكانت الشركة المنتجة ألغت العرض الخاص لفيلم السرب، الذي كان المقرر أن يقام أمس الثلاثاء، وذلك بسبب حدوث تأخر في تجهيز نسخة العرض الخاصة بالفيلم، والتي ستصل بعد الموعد المحدد للعرض الخاص.

فيلم السرب

يضم فيلم السرب العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة فيلم السرب

وتدور أحداث فيلم السرب في إطار العمل في الجماعات المسلحة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية علي المصري، والذي يتعاون مع الجماعات المسلحة من أجل تنفيذ مهام خارج الأراضي المصرية، خاصة في دولة ليبيا، حيث يلتقي بأحد رجال الجيش المصري -شريف منير-، ويبدأ الجيش في حروبه ضد الخلايا الإرهابية، وتتوالى الأحداث حتى يحدث العديد من الصراعات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً