تعليق آرني سلوت على هدف محمد صلاح في توتنهام بالدوري الإنجليزي

شكرا على قرائتكم خبر عن تعليق آرني سلوت على هدف محمد صلاح في توتنهام بالدوري الإنجليزي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 06/مايو/2024 – 12:21 ص

علق المدرب الهولندي آرني سلوت مدرب فريق فاينورد، على الهدف الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح في المواجهة التي جمعت ليفربول أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق ليفربول على نظيره توتنهام في تلطك المواجهة بنتيجة 4-2، إذ سجل صلاح الهدف الأول لصالح الريدز ثم صنع الهدف الرابع والأخير في المباراة.

تعليق آرني سلوت على هدف محمد صلاح 

وظهر آرني سلوت مدرب فريق فاينورد في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة فريقه اليوم في الدوري الهولندي.

وقال سلوت في تصريحات صحفية: لقد شاهدت بضع دقائق من مباراة ليفربول وتوتنهام، ولكن بعد ذلك كان علينا الذهاب إلى الملعب.

وأضاف: لقد شاهدت الهدف الأول الذي أحرزه محمد صلاح، كان هدفًا رائعًا للغاية، لكن بخلاف ذلك لا أستطيع أن أقول الكثير عن اللاعب في الفترة الحالية.

وأردف: إذا كان هناك تأكيد رسمي وأنا متأكد بنسبة 100% من أنني سأذهب إلى ليفربول في الفترة المقبلة، فلن أشاهد هذه المباراة فحسب، بل سأشاهد أيضًا العديد من المباريات الأخرى التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.

واختتم المدرب الهولندي تصريحاته قائلًا: في بعض الأحيان تأتي الفرص في الحياة، لقد اتخذت قراري بنفسي وفي الأيام أو الأسابيع المقبلة ستسمعون الإعلان الرسمي عن نتيجة المفاوضات بين فاينورد وليفربول، في العام الماضي اتخذت قرار البقاء في الدوري الهولندي، هذه المرة في الغالب سيكون الأمر مختلفًَا.

جديرًا بالذكر، أن آرني سلوت ارتبط اسمه بالرحيل إلى ليفربول في الفترة المقبلة، لخلافة المدرب الألماني يورجن كلوب الذي أعلن في وقت سابق عن مغادرته الفريق الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً