جاريدو يفكر في الرحيل عن اتحاد العاصمة بسببب عدم خوض مباراة نهضة بركان| خاص

شكرا على قرائتكم خبر عن جاريدو يفكر في الرحيل عن اتحاد العاصمة بسببب عدم خوض مباراة نهضة بركان| خاص والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 06/مايو/2024 – 08:44 م

كشف مصدر مقرب من الإسباني خوان كارلوس جاريدو موقفه من الاستمرار مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري عقب أزمة مباراة نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جاريدو يفكر في الرحيل عن اتحاد العاصمة بسببب عدم خوض مباراة نهضة بركان 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: جاريدو أعرب عن عدم رضاه عن قرار اتحاد العاصمة الجزائري بعدم لعب مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

وأضاف: جاريدو كان يريد خوض مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان، وكان يرى أن الفريق قادر على التأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة القارية، وكان ينوي الاستمرار للحفاظ على اللقب.

وأكمل: المدرب يتفهم أن هذا قرار للبلد بأكملها وليس للإدارة وحدها، ولكنه مستاء أيضًا من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والذي اعتبر الفريق الجزائري مهزومًا بثلاثية.

وأتم المصدر تصريحاته لـ القاهرة 24: المدرب الإسباني يفكر في تقديم الاستقالة من منصبه كمدرب رئيسي لفريق اتحاد العاصمة، لا سيما وأن لديه بعض العروض من القارة الإفريقية وخارجها وسيتم دراسة تلك العروض إذا اتخذ جاريدو قرار الرحيل عن صفوف فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في الكونفدرالية

وشهدت مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي أزمة كبرى حيث لم تُلعب المباراتين – الذهاب والإياب – من الأساس بسبب رفض الجانب الجزائري ارتداء الفريق المغربي القمصان التي تحمل الخريطة المغربية التي هي محل نزاع بين الجزائر والمغرب.

في السياق ذاته، حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موقف المباراة، حيث أعلن فوز فريق نهضة بركان بسداسية نظيفة – ثلاثية في كل مباراة – وتأهله لنهائي المسابقة لمواجهة نادي الزمالك.

موعد مباراة نهائي كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان يومي 12 مايو في الملعب البلدي ببركان بالمغرب، على أن يُقام لقاء العودة يوم 19 من الشهر الجاري في ستاد القاهرة الدولي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً