جاهزون لأي سيناريو أمام الترجي وهدفنا اللقب.. وسنجد بديل معلول

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن جاهزون لأي سيناريو أمام الترجي وهدفنا اللقب.. وسنجد بديل معلول والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 24/مايو/2024 – 01:09 م

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن مباراة النهائي التي تجمعه أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، مساء غد السبت على ستاد القاهرة الدولي.

مارسيل كولر: جاهزون لأي سيناريو أمام الترجي وهدفنا اللقب.. وسنجد بديل معلول

وقال مارسيل كولر المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة النهائي: سعيد جدًا بمباراة النهائي وخوضها على ملعبنا، وأوجه رسالتي لأهم عنصر وهو الجمهور، سأكون سعيد جدًا بحضوركم بوجودكم وسعيد بأن الملعب سيكون ممتلئ نحتاج لمساندتكم، من أول دقيقة لآخر دقيقة لنشعر المنافس بمدى قوتهم، على أرضن.

وواصل في حديثه: نتنظر دعم الجماهير الذي سيساعد كل لاعب لوحده، والفريق لآخر ثانية مهما يحصل يفضل الدعم والمؤازرة من أول ثانية والجمهور لا يتوقف ثانية وكل لاعب لن يبخل نقطة عرق غدًا ونحتاجكم جدًا.

واستكمل مارسيل كولر في حديثه: نتعامل مع المباريات بطريقة مختلفة لا يوجد لدينا فرق بين النهائيات والمباريات العادية نتعامل معهم بنفس القدر من الأهمية، ممكن للجمهور يكون له ضغوط أخرى، لكن بالنسبة لنا نرغب في الفوز بكل مباريات وتركيزي واحد وعندنا تمتلك الخبرات وقادرين على التعامل مع الضغوط.

وأردف في تصريحاته: الكل يرغب في تحقيق الفوز واللاعبين لديهم قدر من الهدوء وانا أمنح دوافع للاعبين من أجل أن تغلق على أنفسهم ويركزون بشكل أكبر، والشيء الأهم أن يكون لدينا هدوء من أجل تحقيق ما نتمناه.

أما عن غياب علي معلول ومن سيعوض اللاعب أمام الترجي، أوضح قائلًا: بكل تأكيد سنجد لاعب يلعب في الجبهة اليسرى وأيا كان مين سيلعب سنساعده  من أجل أن يؤدي بشكل جيد.

وواصل في تصريحاته: أحاول في كل مباراة، أن أحقق الفوز سواء على ملعبنا أو خارجه، وحال حدوث ذلك أتقبل النتيجة، إلا أني دائمًا أرغب في الفوز، كما أني أدرك إنه في حال تلقي الأهلي هدف، سيكون الفريق مطالب بتسجيل هدفين، وفي حال حدوث ذلك فإني أعلم جيدًا أن هناك جمهور ورانا يدعمنا ولدينا خبرات ولا أحد يعلم نتيجة غدًا.

واستكمل في حديثه قائلًا بشأن انطباع اللاعبين قبل اللقاء: هذه هي مهمتي وهي أن أتحدث مع اللاعبين أن البطولة لم تحسم بعد، ومن رأى مباراة الذهاب يدرك قوة الترجي وأن مباراة  الغد ستكون صعبة، وفي حال أن هناك أحد يرى أن اللقاء في المتناول فهو غلطان.

وتابع في حديثه: مباراة الغد نهائي ولقاء صعب، والترجي لديه حظوظه، ولا يوجد أي ثقة زائدة لدى لاعبي الأهلي كما أنهم لا يفكرون بهذه الطريقة أو يتعاملوا باستهانة بلقاء الغد، لذلك نحترم الترجي بشدة ولا نقلل من قيمته  وكلنا مركزين على هدفنا.

أما عن خشونة لاعبي الترجي في مباراة الذهاب أجاب: لم أرى أي خشونة خشونة زيادة عن الطبيعي  في المباراة، خاصة وأن اللقاء قوى سيكون هناك التحامات قوية والأمر كان طبيعي من وجهة نظري والأمور كانت طبيعية وليست مبالغ فيها، جهزت اللاعبين لأكثر من سيناريو  من أجل أن نكون جاهزين لأي رد فعل

واختتم حديثه بشأن موقف حراسة المرمى في الفريق: لا يوجد لدينا أي مشكلة ف مركز حراسة المرمى مثلما أشار خلال البعض الفترة الماضية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً