جوميز يقرر إراحة ثنائي الزمالك أمام سموحة بسبب نهضة بركان| خاص

شكرا على قرائتكم خبر عن جوميز يقرر إراحة ثنائي الزمالك أمام سموحة بسبب نهضة بركان| خاص والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 04/مايو/2024 – 09:48 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق في تمام السابعة مساء غد الأحد، مباراة الزمالك وسموحة على ستاد الجيش في برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن جوزيه جوميز قرر عدم الدفع بـ الثنائي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو في التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة سموحة.

ويفضل جوميز عدم الدفع بـ الثنائي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو في التشكيل الأساسي لمباراة سموحة، بهدف حصولهما على راحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي، يوم 12 مايو الحالي على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة الدولي يوم 19 مايو.

قائمة مباراة الزمالك وسموحة

حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، أحمد رفاعي، أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبد الله “نيمار”، سيف فاروق جعفر، عبد الله السعيد، ترافيس موتيابا، ناصر ماهر، إبراهيما نداي، أحمد مصطفى زيزو.

خط  الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

ترتيب الفريقين

يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة من لعب 14 مباراة، فيما يظهر سموحة في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، من لعب 19 مباراة. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً