حسام حسن قالي أنت خليفتي.. وجددت للإسماعيلي بدون مقابل

شكرا على قرائتكم خبر عن حسام حسن قالي أنت خليفتي.. وجددت للإسماعيلي بدون مقابل والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 10:13 ص

قال محمد الشامي نجم فريق المصري البورسعيدي، إنه لم يكن يتوقع انضمامه لمنتخب مصر في المعسكر الأخير مع حسام حسن.
 

تصريحات محمد الشامي

وقال الشامي في تصريحات تلفزيونية: خلال فترتي مع الإسماعيلي انتشرت أحاديث أنني سأنضم لمنتخب مصر خلال فترة روي فيتوريا ولكن لم يحدث الأمر، ولم أكن أتوقع انضمامي لمنتخب مصر في هذا الوقت نهائيا، كان بالنسبة لي حلم أتمنى تحقيقه.

وتابع محمد الشامي: تفاجئت بالانضمام لمنتخب مصر، لأني كنت بصلي الضهر وبعدها أخبرني والدي أنني في قائمة المنتخب، ولم يكن هناك وقت لحدوث انسجام بين جميع اللاعبين في معسكر منتخب مصر الأخير، وهذا هو سبب خسارة كرواتيا ولكن حسام حسن كان يعمل بكل جد.

وقال محمد الشامي في تصريحاته: حسام حسن أفادني بشكل كبير جدا وتعلمته منه الكثير، وحسام حسن تحدث معي كثير وقالي أنا بشوف نفسي فيك وأنت خليفتي.

وأضاف محمد الشامي: أتمنى أن ينتهي الدوري بشكل مبكر ويدخل منتخب مصر في معسكر طويل ليحدث انسجام بين اللاعبين ومع الجهاز الفني أيضا.

وكشف محمد الشامي، سبب عدم نجاحه في فترته التي لعب فيها بصفوف نادي الزمالك، قائلًا: لا أحب اختلاق الأعذار ولكت عدم توفيقي في فترتي مع الزمالك كان لها سبب، وعندما انضممت للزمالك كان معي 19 لاعب أخر تعاقد معهم النادي في هذه الفترة.

وأكمل محمد الشامي: أنا زمالكاوي وأتمنى فوز الفريق بلقب الكونفدرالية هذا الموسم من أجل الجماهير، فالفريق لم يفز بأي بطولة قارية منذ خمسة سنوات، والزمالك والأهلي لديهما القدرة على حصد بطولتي إفريقيا هذا الموسم بالطبع، فهما أقوى فريقين في القارة وبالطبع أتمنى لكلاهما التوفيق.

كما تحدث محمد الشامي نجم فريق المصري، عن فترته في الفريق البورسعيدي حاليا وشعوره بالراحة فيها وقدرتهم على منافسة كبار، قائلًا: مرتاح جدا في المصري والفريق لديه استقرار كبير بسبب كامل أبو علي الذي يوفر لنا كل.شيء نحتاجه

وأضاف الشامي: علي ماهر موفر لنا كل شيء وأرى أن الفريق مستقر ولا يفرق شيء عن الزمالك والأهلي وبيراميدز، والمركز الذي نتواجد فيه حاليا بفضل علي ماهر وكامل أبو علي والجماهير بالطبع التي تذهب وراءنا، وعلي ماهر دائما يخبرنا أننا قادرنا على الفوز بالدوري المصري، لأننا لدينا لاعبين مميزين جدا، وانا أحب اللعب والتدرب معاه.

وكشف محمد الشامي نجم نادي المصري البورسعيدي، عن قصة مثيرة وطريفة في مسيرته الكروية، قبل الوصول إلى الدوري الممتاز، قائلًا: بدأت بلعب كرة القدم في الشارع، ثم انتقلت إلى أكاديمية شربين وأنا في سن 13 عاما، وواجهت صعوبات بالطبع بسبب ظروف السفر من بلد لبلد وأنا في سن صغير، وفي أحد المباريات الودية ضد طلخا، وأعجبت سيد دبور مدرب الفريق وحاول التوقيع معي ولكن مدربي رفض.

وأكمل الشامي: في أحد المباريات الودية مع طلخا ضد إنبي، رأني كابتن إمام محمدين وقام بالتوقيع معي ولعبت في الأكاديمية بالنادي، وظللت في أكاديمية إنبي إلى أن جاء علاء عبد العال، وقام بتصعيدي للفريق الأول، ولكن الأمور لم تسير معي بشكل جيد عقب رحيله، وخرجت للمصري معارا في 2016.

وقال محمد الشامي في تصريحاته: بعدما انضممت إلى الزمالك لم تسير معي الأمور بشكل جيد هناك وانتقلت بعدها إلى الإسماعيلي، وقضيت أفضل خمسة سنوات في الاسماعيلي، ولكن الجماهير لم تعرف القصة الصحيحة.

وأتم: عندما انتهى عقدي مع الإسماعيلي ذهبت للإدارة وقمت بتجديد عقدي بدون مقابل، وأبلغتهم أنني مستمر مع الفريق حتى يبلغوني بالرحيل، ولم أبخل بأي مجهود طوال هذه الفترة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً