حسام حسن يضم الشناوي لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم

شكرا على قرائتكم خبر عن حسام حسن يضم الشناوي لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 10:19 ص

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، على ضم محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لصفوف الفراعنة المعسكر المقبل، بعد العودة من الإصابة ورغم عدم المشاركة حتي الآن مع القلعة الحمراء. 

حسام حسن يضم الشناوي لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم 

وعلم القاهرة 24، أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر يتواصل مع محمد الشناوي ويُعد اللاعب ضمن اللاعبين الذي يثق بهم التوأم حسام وإبراهيم حسن، خاصًة أنه أحد كباتن المنتخب الوطني، وسيكون موجودا فى القائمة التي ستواجه كلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

مواعيد مباريات منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وتقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، أيام 7 و10 يونيو المقبل، من أجل الاقتراب للتأهل إلى كأس العالم 2026.

أسباب تُقرب منتخب مصر من التأهل لكأس العالم 2026

من أهم أسباب التي تُقرب منتخب مصر من التأهل لبطولة كأس العالم 2026، هي عدم صعوبة المجموعة الموجود بها المنتخب الوطني، في ظل وجود كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو بجانب إثيوبيا وجيبوتي وسيراليون.

بجانب أيضا، الالتفاف الجماهيري حول التوأم حسام وإبراهيم حسن، اللذين يقودان المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم من أجل التأهل لكأس العالم 2026، ويتمتعان بحب جماهيري كبير، من أجل التواجد في المونديال المقبل بعد غياب مصر عن كأس العالم الماضي في قطر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً