خوسيلو وروديجو وجهان لعملة واحدة.. العامل الثابت ريال مدريد والمتغير بايرن والسيتي

شكرا على قرائتكم خبر عن خوسيلو وروديجو وجهان لعملة واحدة.. العامل الثابت ريال مدريد والمتغير بايرن والسيتي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 12:46 ص

تأهل ريال مدريد بشخصية البطل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ، بالفوز عليه إيابًا في سانتياجو بيرنابيو بثنائية لهدف في إياب نصف النهائي.

شخصية البطل للميرنجي ليست وليدة الصدفة، بل كانت قد حدثت في نصف نهائي الأبطال 2022 أمام مانشستر سيتي في ملعب سانتياجو بيرنابيو أيضًا.

في الأسطر التالية، سيتم تسليط الضوء على ثنائي كانوا أبطالًا في مدريد عامي 2022، و2024، الأول أمام مانشستر سيتي والثاني أمام بايرن ميونخ وكلاهما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهما رودريجو وخوسيلو، ثنائي هجوم النادي الملكي.

خوسيلو وروديجو وجهان لعملة واحدة.. العامل الثابت ريال مدريد والمتغير بايرن والسيتي 

نسترجع الذاكرة قليلًا إلى الوراء.. تحديدًا يوم 4 مايو 2022، حين دخل رودريجو بديلًا في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا حينها بالدقيقة 68.

النتيجة كانت تشير إلى التعادل السلبي حينها، وبعدها سجل محرز هدفًا؛ لتتعقد الأمور على الميرنجي ويكونوا محتاجين لهدفين من أجل التعادل في النتيجة الإجمالية.

هل تتذكرون ماذا حدث؟ نعم بالفعل حضرت شخصية البطل.. سجل رودريجو البديل حينها هدفين في الدقائق 90، و90+1؛ ليحقق المستحيل ويحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي نصفت في الأخير فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

Image
رودريجو أمام مانشستر سيتي- إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

بالعودة إلى يومنا هذا 8 مايو 2024.. مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والريال يحتاج إلى هدفين من أجل التأهل إلى النهائي بعدما سجل البافاري هدفًا عن طريق ألفونسو ديفيز.

أنشيلوتي يستعين بـ خوسيلو على حساب رودريجو في الدقيقة 81 على أمل تغيير النتيجة، ويحدث المستحيل أيضًا وينفجر الملعب؛ حيث سجل خوسيلو هدف الميرنجي الأول في الدقيقة 89 من المباراة ليتم التعادل في النتيجة، ثم يحرز اللاعب ذاته -بذكريات هدفين رودريجو في السيتي 2022- الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 90+1؛ ليحسم تأهل النادي الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة دورتموند في ويمبلي 1 يونيو المقبل.

خوسيلو أمام بايرن ميونخ- إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

‫0 تعليق

اترك تعليقاً