رابطة الأندية أبلغتنا تليفونيا بأحقيتنا في المشاركة بالكونفدرالية

شكرا على قرائتكم خبر عن رابطة الأندية أبلغتنا تليفونيا بأحقيتنا في المشاركة بالكونفدرالية والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 08/مايو/2024 – 12:34 ص

أكد رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن مسألة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل لا تحتاج لأي اجتهادات، ووفقًا للائحة الموجودة يكون الاحتكام لنتائج المواجهات المباشرة.

وقال عبدالقادر في تصريحات تليفزيونية: نسعى للحفاظ على حقوق ومكتسبات النادي المصري، ووضحنا الأمور لجمهور بورسعيد، وأنه وفقًا للائحة من حقنا المشاركة في الكونفدرالية، وبالتواصل مع رابطة الأندية المحترفة تليفونيا وأبلغونا أن الاحتكام سيكون للمواجهات المباشرة.

وأضاف: ملف الصعود لبطولات إفريقيا لم يحسم سواء وفقًا لنتائج الدور الأول أو مع نهاية الموسم الجاري، ولا أرد على نادي إنبي، فمن حقهم أن يقولوا ما يريدون، لكنا وضحنا الأمر لجمهور المصري.

وأردف: نادي إنبي في الأسبوع الماضي اتهم المصري بتزوير أوراق لاعب وإشراكه في المباريات بدون وجه حق، وهي أمور مستغربة بالنسبة لنا، ونحن ندافع عن حقوق النادي المصري.

نائب رئيس المصري: علاقتنا جيدة مع نادي إنبي

وواصل: ورابطة الأندية يجب أن تتدخل لحسم الملف لإيقاف اللغط الموجود في الشارع، ونحن لسنا في صدام مطلقًا مع نادي إنبي، ونحن نرد فقط بشكل لائق على البيانات الرسمية، ونحن علاقتنا جيدة مع النادي البترولي وهناك تعاون تام في كل الأمور.

واختتم تصريحاته: نهاية الموسم سوف يتم حسم كل الأمور، وننتظر موقف الرابطة لحسم الفرق المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً