رابطة الأندية تخطر الزمالك بصعوبة تعديل جدول الدوري.. وتطبيق اللائحة حال انسحابه أمام الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن رابطة الأندية تخطر الزمالك بصعوبة تعديل جدول الدوري.. وتطبيق اللائحة حال انسحابه أمام الأهلي والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 11:22 م

أبلغت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، مجلس إدارة نادي الزمالك بصعوبة إجراء أي تعديلات في الوقت الحالي على جدول الدوري المصري الممتاز.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن رابطة الأندية أبلغت مسؤولي الزمالك خلال اجتماع اليوم بصعوبة إجراء أي تعديلات على جدول الدوري الممتاز. 

وقال مصدر مسؤول برابطة الأندية في تصريحات لـ القاهرة 24: حال إصرار الزمالك على الانسحاب في مباراة القمة سيتم تطبيق اللائحة، وسيكون هناك خصم للنقاط سواء مواجهة الأهلي أو المواجهات التي تليها. 

كواليس اجتماع مجلس الزمالك مع رابطة الأندية

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن أن الجلسة التي عقدت بين حسين لبيب رئيس النادي وهشام نصر نائب الرئيس وحسام المندوه الحسيني أمين الصندوق مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، فيما يخص مطالب الزمالك، شهدت اقتراح مفاجئ من الرابطة للزمالك لتقريب وجهات النظر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الرابطة عرضت على الزمالك توجيه الشكر لعامر حسين واستبعاده من منصبه كرئيس للجنة المسابقات، كنوع من إرضاء الزمالك والأندية الغاضبة من قراراته.

كما شهدت الجلسة تأكيدات لمجلس القلعة البيضاء على أن الزمالك يتمسك بموقفه، ويرفض أي حلول وسط ويطالب بتنفيذ طلباتهم المشروعة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً