راضي عن الذي وصلنا إليه.. واستكملنا الموسم بـ14 لاعبا عقودهم منتهية

شكرا على قرائتكم خبر عن راضي عن الذي وصلنا إليه.. واستكملنا الموسم بـ14 لاعبا عقودهم منتهية والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 08/مايو/2024 – 10:26 م

عبر محمد مكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، عن مدى رضاه بحجز البطاقة الثالثة بدوري المحترفين، واستعدادات الفريق للدورة الرباعية المؤهلة لبطولة الدوري الممتاز.

محمد مكي: راضي عن الذي وصلنا إليه واستكملنا الموسم بـ 14 لاعب منتهي عقودهم

وقال محمد مكي المدير الفني لفريق حرس الحدود: نحمد الله على الذي وصلنا إليه، إنجاز يحسب للاعبين على مجهودهم في ظل هذا الصراع وسط فرق كبيرة، وتقوم بحصد المركز الثالث في ظل عدم التدعيمات في شهر يناير وقلة الإمكانيات، وبالتأكيد كنا نتمنى الصعود مباشرة من خلال المركز الثاني، وأنا راضي بشكل كبير عن ما نحن فيه.

وأضاف مكي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: من الطبيعي كمدرب حاولت خلق دوافع للاعبين رغم قله خبراتهم والنواقص المادية التي أصبحت محرك رئيسي لكرة القدم، فأصبح من الصعب مجاراة الأنديه الأخرى، ولكننا حاولنا قدر الإمكان تجهيز اللاعبين فنيًا ونفسيًا، من حيث خلق دوافع داخلية لهم، بوضع تاريخ يحتفوا به، ويقدموا أنفسهم لأندية الدوري الممتاز من خلال الأداء، ويخدم إمكانياته لصالح الفريق.

واستكمل: أريد أن يعلم الجميع، أن فريق حرس الحدود لم يهبط بالفريق الذي شارك في الدوري الممتاز الموسم الماضي، 4 لاعبين فقط هم من شاركوا من الموسم الماضي معنا هذا الموسم بدوري المحترفين، ولكن القوام الأساسي للفريق قمنا ببنائه على لاعبين مواليد 2001 و2002، شاركوا في ختام مواجهات الموسم السابق بالدوري الممتاز، ولم يمتلكوا أي خبرات ولم يتعرضوا لهذه الضغوط سابقًا.

وواصل: جميع الفرق في يناير دعمت صفوفها بالعديد من الصفقات القوية، إيقاف القيد أثر علينا بشكل كبير، بالإضافة إلى الجانب الفني على مستوى المباريات بإهدارنا العديد من الفرص في أغلب المواجهات، لا يوجد بفريقنا اللاعب صاحب العملة النادرة وهي التهديف، أغلب الخط الأمامي لدينا أعمارهم لا تتخطى 22 عاما ولا يمتلكون الخبرة الكافية.

وأوضح: حدثت مشكلة في نصف الموسم، كانت نقطة تحول كبيرة على أدائنا، فضلا عن العروض التي جاءت للعديد من لاعبينا ما أفقدهم التركيز بشكل كبير، وبالإضافة إلى أننا استكملنا الموسم ويوجد 14 لاعب منتهي عقدهم من شهر يناير.

واختتم قائلًا: سيأخذ الفريق 3 أيام راحة ثم نعود للتدريبات للاستعداد لمنافسات الدورة الرباعية، وننتظر نتائج المباريات الفاصلة لمعرفة منافسينا وموعد المباراة بعد القرعة التي ستحدد سنلعب أين ومع أي فريق في البداية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً