رسائل نارية من رابطة الأندية لـ الزمالك على هامش جلسة أزمة المؤجلات| خاص

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن رسائل نارية من رابطة الأندية لـ الزمالك على هامش جلسة أزمة المؤجلات| خاص والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 11:33 م

علم القاهرة 24 من مصادره أن رابطة الأندية وجهت لـ مسؤولي نادي الزمالك رسائل هامة، خلال الجلسة التي عقدت مساء اليوم، على هامش بيان مجلس الزمالك بشأن أزمة المباريات المؤجلة.

رسائل نارية من رابطة الأندية إلى الزمالك 

وحسبما علم القاهرة 24، أن مسؤولي رابطة الأندية أبلغوا مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الجلسة، أن المباريات المؤجلة الخاصة بـ الزمالك والأهلي تقام في نفس اليوم لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، وهناك صعوبة في تعديل جدول الدوري الفترة الحالية.

وأشارت رابطة الأندية إلى أن أزمة التحكيم يعاني منها جميع الأندية، وليس الزمالك والأهلي فقط، بل جميع الأندية. 

ووجهت رابطة الأندية رسالة أخيرة لـ مجلس الزمالك خلال الجلسة، أنه في حال إصرار الزمالك على موقفه، فكل مباراة ينسحب منها سيتم خصم 3 نقاط، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط من الفريق نهاية الموسم وذلك حسب اللائحة.

يذكر أن مسؤولي نادي الزمالك قرروا عدم خوض مباريات الدور الثاني في بطولة الدوري، إلا بعد لعب المباريات المؤجلة. 

وتمسك مسؤولي الزمالك بـ قرارهم بعد البيان الذي صدر عن مجلس القلعة البيضاء، عقب الخسارة من المصري في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش في برج العرب. 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري، ولكن موقف الزمالك هو رفض خوض أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الفرق من لعب المؤجلات الخاصة بالدور الأول.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً