رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 24/يونيو/2024 – 08:49 م

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا أعلن فيه موقف مجلس إدارة النادي النهائي من خوض مباراة القمة المقررة غدًا أمام الأهلي، في الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي 

وجاء بيان نادي الزمالك الذي قرأه أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم النادي، على النحو التالي:- تؤكد إدارة الزمالك أنها تعلم جيدًا أن جماهير الزمالك العظيمة، تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها، نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص التي ترسيه مبادئ وقواعد كرة القدم.

وأضاف بيان الزمالك: وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا الذي نجله ونحترمه ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

واختتم بيان الزمالك: فعلا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا، فعذرًا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.. الزمالك أولًا.

وشهدت الساعات الماضية تطورات متسارعة بشأن أزمة مباراة الأهلي والزمالك، حيث عقدت جلسة اليوم بين وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

وعقب تلك الجلسة ظهرت بوادر تقارب في وجهات النظر بين مسئولي رابطة الأندية ومسئولي الزمالك، وتم بعدها إبلاغ لاعبي الزمالك بالدخول في معسكر مساء اليوم استعدادًا لمباراة الأهلي.

وبعدها بساعات تم إبلاغ لاعبي الزمالك بإلغاء المعسكر والسماح للاعبين بالانصراف والعودة إلى منازلهم بعد المران، بعدما حسم مجلس الزمالك قراره بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً