رقمان قياسيان ينتظران محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

شكرا على قرائتكم خبر عن رقمان قياسيان ينتظران محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 11:57 ص

يبحث محمد صلاح نجم ليفربول، اليوم الأحد، عن كتابة صفحة جديدة في تاريخه وتاريخ ناديه أمام توتنهام، حيث يستضيف فريق ليفربول اليوم نظيره توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي.

رقمان قياسيان ينتظران محمد صلاح أمام توتنهام

 

وتُعد مواجهة اليوم هي الفرصة الذهبية لمحمد صلاح لاغتنام أهدافه، فإذا نجح الفرعون اليوم في صناعة هدف في شباك توتنهام، سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يكسر حاجز الـ 10 أهداف في كل من الصناعة والتسجيل على مدار 3 مواسم متتالية.

وسبق وسجل صلاح 9 أهداف في مرمي توتنهام، 8 منهم في بطولة الدوري الإنجليزي، وهدف وحيد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، علما بأن صلاح يحتاج إلى 3 أهداف فقط ليصل إلى رقم ال 20 هدف في الدوري للمرة الخامسة في مسيرته مع ليفربول، وبشكل عام سجل محمد صلاح 24 هدفًا في 40 مباراة خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات.

 

 

مسيرة صلاح مع ليفربول

ويرصد لكم موقع القاهرة 24 بعض المعلومات المختصرة عن مسيرة صلاح مع ليفربول، حيث يُعد هذا الموسم هو الموسم السابع لمشاركة نجم بازل السابق في صفوف ليفربول فهو انضم لفريق ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، وشارك في 346 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات سجل صلاح 210 أهداف وصنع 91 هدفا خلال مشاركته مع الريدز.

وتُوج بـ 8 ألقاب مع الفريق، أبرزهم دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في نفس العام، الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية 2022.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً