رماني بعد ما شقيت عليه.. مسنة تستغيث من جحود نجلها: قال عليا مُت وعملي عزا

شكرا على قرائتكم خبر عن رماني بعد ما شقيت عليه.. مسنة تستغيث من جحود نجلها: قال عليا مُت وعملي عزا والان مع التفاصيل هذا الخبر

استغاثت أم مسنة تدعى رحمة، نزيلة في دار رعاية، من جحود نجلها الذي لم يراعها ولم يقدر جهودها طوال 30 عامًا من أجل تربيته وتعليمه، حيث إنه امتنع عن السؤال عنها وأصبح يخبر الجميع بأنها توفيت، رغم من أنها لا زالت على قيد الحياة.

استغاثة أم من جحود نجلها

وقالت الأم، إن نجلها كان يقيم معها منذ ولادته حتى بلوغه الثلاثين من عمره، وبعد ذلك تركها وذهب للإقامة مع والده في محافظة المنوفية، ومنذ ذلك الحين أهملها تمامًا، حتى أنه يعتبر أنها توفيت وتركها وحيدة دون سند يحميها في هذه الحياة.

وتابعت: ابني عايش معايا 30 سنة في حضني، ودلوقتي هو قاعد مع والده.. وكل ما حد يسأله عليا يقولهم أمي ماتت.. وكمان عمل عزاء فيا هو وأبوه على إني مُت عشان يعرفوا الناس كلها إني خلاص مبقتش موجودة في الدنيا.

وأضافت الأم أنها تواصلت هاتفيًا منذ فترة قريبة مع نجلها، وطلبت منه أن يزورها في دار الرعاية التي تقيم فيه، ووعدها بأنه سيأتي للاطمئنان عليها إلا أنه لم يفي بوعده هذا.

وأوضحت أنها لم تنشب أي خلافات بينها وبين نجلها، تدفعه للتعامل معها بكل هذا الجحود والقسوة، مختتمة: والله ما عملت حاجة لابني ده أنا كنت بجري عشان أصرف عليه وأجيب له كل حاجة عاوزها مني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً