رمضان صبحي نفسه يرجع الأهلي

شكرا على قرائتكم خبر عن رمضان صبحي نفسه يرجع الأهلي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 10:35 ص

أكد حسام عاشور قائد الأهلي السابق، أن رمضان صبحي نجم بيراميدز الحالي لديه رغبة كبيرة فى العودة لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة. 

حسام عاشور: رمضان صبحي نفسه يرجع الأهلي

وقال حسام عاشور قائد الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية: زعلت بسبب رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي وهو نفسه يرجع، ولكن بالطبع سيكون ذلك صعبا، ولكن هو أهلاوي ويملك إمكانيات كبيرة والفريق محتاجه. 

ماذا قال رمضان صبحي عن استبعاده من المنتخب؟

وفى وقت سابق، قال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية: لا أعرف سبب استبعادي من المنتخب رفقة روي فيتوريا، لكني لا أنتقد أي مدرب لا يضمني للمنتخب، ولا توجد بيننا أي مشاكل.

وأضاف: لم أحزن من فيتوريا وقرار استبعادي من أمم إفريقيا حقه، ومفيش مدرب هيلاقي لاعبين أحسن من الموجودين في المنتخب ولن يضمهم، مشددًا على أن غيابه الأخير عن معسكر المنتخب جاء بسبب الإصابة.

وأكمل تصريحاته قائلا: ذهبت لمعسكر منتخب مصر الأخير تحت قيادة التوأم، وقابلت محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي الذي اطمئن على إصابتي، وعقدت جلسة وقتها مع حسام حسن الذي أتمنى له التوفيق، فلست أنا من يتحدث عن تاريخ التوأم، لكن أسعى أن تكون ثقتهم بي في محلها.

وعن علاقته بزملائه في المنتخب، أجاب رمضان صبحي: أتنافس مع تريزيجيه في المركز نفسه منذ 2014، وتحديدًا خلال ولاية الأرجنتيني هيكتور كوبر، وعلاقي بـ مرموش قوية، وهو أسرع مني، لكن إمكانياتنا الفنية مختلفة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً