روما يتعادل إيجابيًا مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي ويُبقي على حظوطه في الصعود لـ دوري الأبطال

شكرا على قرائتكم خبر عن روما يتعادل إيجابيًا مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي ويُبقي على حظوطه في الصعود لـ دوري الأبطال والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 11:44 م

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمع بين كل من روما أمام نظيره يوفنتوس، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة روما ويوفنتوس 

وانتهت المواجهة التي جمعت بين روما أمام نظيره يوفنتوس في الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 1-1.

أبرز أحداث المباراة 

نال اللاعب تيموتي لاعب نادي يوفنتوس بطاقة صفراء في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، ثم سدد اللاعب كريستنسين لاعب نادي روما كرة رائعة في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول لكنها اصطدمت في القائم.

وفي الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، سجل لوكاكو الهدف الأول لصالح فريق روما، ثم سجل اللاعب بريمر لاعب نادي يوفنتوس هدف التعادل في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

وأطلق الحكم صفارة انتهاء أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 1-1.

وفي أحداث الشوط الثاني، قام المدربان بالعديد من التبديلات، حيث قام مدرب روما بإخراج اللاعب باولو ديبالا وإدخال اللاعب نيكولا في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

ثم أجرى مدرب يوفنتوس العديد من التبديلات الأخرى، والتي كان أهمها إدخال اللاعب ميليك على حساب اللاعب فلاهوفيتش.

واستمرت الخطورة بين الطرفين في تلك المواجهة، ولكن لم يستطع اللاعبون إحراز المزيد من الأهداف، حتى قام الحكم بإطلاق صافرة اللقاء ليعلن انتهاء المواجهة بين روما أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 1-1.

ترتيب روما في جدول الدوري الإيطالي 

الجدير بالذكر أن هذا التعادل أبقى حظوظ فريق روما للصعود لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث لا يزال الفريق يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة.

ويُشار إلى أن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيستقبل نحو خمسة مقاعد من الدوري الإيطالي، كما أكد الفيفا في وقت سابق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً