ريال مدريد يتوج رسميًا بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه

شكرا على قرائتكم خبر عن ريال مدريد يتوج رسميًا بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 04/مايو/2024 – 09:33 م

حقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه، عقب تعثر برشلونة في مباراته أمام فريق جيرونا بالجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتوج رسميًا بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه

وكان ريال مدريد يحتاج نقطة وحيدة من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي، أو يتعثر برشلونة في مباراة جيرونا، وهو ما حدث؛ ليحصد الميرنجي لقب الليجا للمرة 36 في تاريخه.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا

وجاء تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، عقب هزيمة برشلونة أمام جيرونا برباعية مقابل هدفين، ليتجمد رصيد برشلونة عند النقطة 73 في المركز الثالث، بعدما انقض جيرونا على الوصافة بـ 74 نقطة، خلف المتصدر ريال مدريد برصيد 87 نقطة.

أهداف مباراة برشلونة وجيرونا

وافتتح اللاعب أندرياس كريستينسين النتيجة لصالح برشلونة في الدقيقة 3 من بداية اللقاء، قبل أن يتعادل سريعًا لاعب جيرونا أرتيم دوفبيك في الدقيقة الرابعة من عُمر اللقاء.

وفي الدقيقة 45+1 سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبرشلونة من ركلة جزاء؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق البلوجرانا بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة 65 سجل بورتو الهدف الثاني والتعادل لصالح جيرونا، قبل أن يضيف اللاعب ميجيل جوتيريز الثالث لجيرونا بالدقيقة 67.

واختتم بورتو الرباعية لجيرونا في شباك تير شتيجن بحلول الدقيقة 74 من عُمر اللقاء؛ لينتهي اللقاء بهزيمة برشلونة وتأكيد تتويج ريال مدريد باللقب السادس والثلاثين في تاريخه وبشكل رسمي قبل 4 جولات من النهاية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً