سلة الزمالك مهدد بالحرمان من البطولات الدولية.. ومهلة لحل أزمة هولواي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن سلة الزمالك مهدد بالحرمان من البطولات الدولية.. ومهلة لحل أزمة هولواي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 20/يونيو/2024 – 12:24 ص

تلقت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إخطارًا من الاتحاد الدولي فيبا، بشأن العقوبة الموقعة على فريق السلة عقب شكوى اللاعب الأمريكي تو هولواي.

سلة الزمالك مهدد بالحرمان من البطولات الدولية

وعلم القاهرة 24 أن الاتحاد الدولي لكرة السلة منح نادي الزمالك فرصة حتى منتصف الشهر المقبل من أجل حل الأزمة مع اللاعب وإرسال مستندات جديدة، وإلا سيكون الفريق مهددا بإيقاف القيد  بجانب الحرمان من البطولات الدولية، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية تصل إلى 150 ألف فرانك سويسري.

وفي وقت سابق رد الاتحاد الدولي على المستندات التي أرسلتها إدارة الزمالك، بشأن حصول اللاعب الأمريكي على مستحقتها، بأنها غير معترف بها وتوقيع اللاعب باستلام مستحقاته غير صحيح.

شكوى  تو هولواي لاعب الزمالك السابق

وفي وقت سابق وقدم هولواي شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة السلة فيبا، من أجل الحصول على باقي مستحقاته المنصوص بها في العقد بحسب الشكوى، ليحصل اللاعب على حكم بإيقاف القيد لفريق السلة بنادي الزمالك لحين سداد المستحقات.

 منتخب مصر لكرة السلة

وفي سياق أخر يستعد منتخب مصر لكرة السلة، بقيادة هنريك رودل، لخوض التصفيات العالمية المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024، ضمن مجموعة اليونان، التي تضم منتخبات الدومينيكان وسلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً