شركة سياحة سفرتني بتأشيرة زيارة| بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن شركة سياحة سفرتني بتأشيرة زيارة| بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر

قالت الحاجة زينب والتي تعيش بمحافظة أسيوط، عقب عودتها من الحج، إنها سافرت من خلال إحدى شركات السياحة المعروفة في المنطقة وبمبلغ كبير، مشيرة إلى أن الشركة اتفقت معها على السفر بواسطة تأشيرة الزيارة.

حاجة تتعرض للبتر بسبب السكر 

وأشار إلى أنها اعتقدت أنه شركة السياحة ستقدم لها كافة الخدمات والتيسيرات خلال الحج من مرافقين وخيام وغيرها، مؤكدة أنها وجدت العكس خاصة قبل يوم عرفة ليتم منعها هي وكثير من الحجاج ممن قدموا بتأشيرة الزيارة، مضيفة: سافرنا بدري مع شركة سياحة بتأشيرة زيارة من 10 ذو القعدة.. ودفعنا فلوس كتير.

وأضافت أنها حاولت أكثر من مرة الدخول إلى عرفات لكنها لم توفق وفي أثناء سيرها في الظهيرة وقعت مغشية عليها، لافتة إلى أنها استعادت وعيها وهي داخل المستشفى لتخبرها الممرضة بأن درجة حرارتها مرتفعة للغاية وتم تقديم الرعاية الطبية لها.

وتابعت بأنه تم نقلها إلى قسم الأوعية الدموية بالمستشفى ليخبرها الأطباء بضرورة بتر قدمها لكنها رفضت طلبهم، مشيرة إلى أنها وبسبب إصابتها بالسكر وجرح صغير تسبب لها بغرغرينة وتسمم في الدم أقدم الأطباء على بتر قدمها لإنقاذها.

وأشارت إلى أنه تم تقديم كافة الرعاية الطبية لها داخل المستشفى بالمملكة العربية السعودية، وتواصلت مع أسرتها ليتم حجز تذكرة عودة لها وترجع إلى أسرتها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً