شوبير يكشف تطورات قضية باتشيكو ومحاولات الزمالك لحل الأزمة

شكرا على قرائتكم خبر عن شوبير يكشف تطورات قضية باتشيكو ومحاولات الزمالك لحل الأزمة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 01/مايو/2024 – 10:51 ص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس محاولات مجلس الزمالك لحل أزمة البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق، والذي يطالب بالحصول على 450 ألف دولار.

تصريحات أحمد شوبير عن قضية باتشيكو والزمالك

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: جايمي باتشيكو رحل عن الزمالك وله 450 ألف دولار، وهو سبب الأزمة الحالية التي تم فيها مد أجل النطق بالحكم، ويسعى الزمالك حاليًا إلى الحل الودي مع محامي البرتغالي باتشيكو.

وأضاف أحمد شوبير: إدارة الزمالك تسعى لأجل الأزمة بشكل ودي من خلال التفاوض عبر أطروحات معينة، حتى الوصول لصيغة تفاهم، والزمالك هيدفع للمدرب البرتغالي إذا حصل على حكم في يوليو المقبل، والمفاوضات ستكون سهلة لأنه لم يحصل على حكم نهائي.

وتابع أحمد شوبير: على الجانب الآخر، لابد وأن يتمكن مسئولو الزمالك من إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل ودي، لأن اللاعب حصل على حكم نهائي ولن يفر الزمالك من السداد وإلا سيتم إيقاف القيد في 3 فترات قيد.

وفي سياق آخر، قال أحمد شوبير: الترجي بدأ التحضيرات مبكرًا لمباراة الأهلي وعنده نفس المباريات قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وطلب هو الآخر فتح ملعب رادس بالسعة الكاملة.

وتابع أحمد شوبير: قرأت أن حازم إمام الصغير يتحدث عن أن الترجي طلب حكام أجانب لإدارة مباراة الأهلي في النهائي الإفريقي، فمن أين أتى بهذا الحديث؟ بقوله عرفت منين المعلومة، هو معندوش معارف في كاف، وهل هيهمنا استقطاب الجمهور؟.

واختتم شوبير: أتمنى أن ينظر الجميع لما يتكلم به، لأن هناك بعض الأشخاص مهيئة ومستعدة لأن تكون أكثر سخونة، وعلينا جميعًا أن نكون منضبطين في كلامنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً