صحف إسبانية تكشف عن موعد انتقال ناتشو إلى القادسية السعودي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن صحف إسبانية تكشف عن موعد انتقال ناتشو إلى القادسية السعودي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 23/يونيو/2024 – 10:29 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الموعد الذي من المقرر أن ينضم فيه اللاعب الإسباني ناتشو لاعب فريق ريال مدريد، إلى نادي القادسية السعودي في الفترة المقبلة.

موعد انتقال ناتشو إلى القادسية السعودي 

وحسب التقارير الإسبانية، فإنه من المرجح أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال ناتشو إلى فريق القادسية السعودي غدًا الاثنين.

ويأتي ذلك بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي في الفريق السعودي في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي يجعل النادي على بعد خطوات قليلة من الإعلان الرسمي عن انتقال اللاعب.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو خبير الانتقالات، أن اللاعب الإسباني يمتد العقد الجديد الخاص به رفقة فريقه السعودي المقبل إلى عام 2026، موضحًا أن اللاعب سيحصل على 10 مليون يورو في الموسم، وهو الأمر الذي أكده العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أيضًا.

الجدير بالذكر أن اللاعب قضى نحو 12 عامًا رفقة فريق ريال مدريد في مسيرته الكروية، حيث قام اللاعب بالعديد من الإنجازات الفردية والجماعية في تلك المسيرة رفقة الميرنجي والتي كانت أهمها الفوز بدوري أبطال أوروبا أكثر من مرة، وكانت آخرها في النسخة الأخيرة بعد الفوز على فريق بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية.

وخاض اللاعب في الموسم الماضي رفقة مدريد 45 مباراة في كافة المسابقات، حيث لم يستطع اللاعب التسجيل في تلك المواجهات التي خاضها، لكنه صنع هدفًا وحيدًا في مباراة في الدوري الإسباني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً