صدمة كبيرة تضرب صفوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

شكرا على قرائتكم خبر عن صدمة كبيرة تضرب صفوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 06/مايو/2024 – 05:56 م

يفقد مانشستر يونايتد في لقاء اليوم أمام كريستال بالاس لاعبه برونو فيرنانديز لحساب الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون برونو فيرنانديز خارج قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة.

برونو فيرنانديز يغيب عن مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بسبب الإصابة

وستكون هذه أول مباراة في مسيرته مع مانشستر يونايتد يغيب برونو فيرنانديز بسبب الإصابة، حيث قال المدير الفني لمانشستر يونايتد تين هاج في تصريح لوسائل الإعلام: يؤسفني أيضًا أن أقول ذلك، لكنه أيضًا موضع شك كبير؛ إنه لا يزال يقاتل من أجل المباراة مساء الاثنين.

وكان تين هاج تابع: برونو محارب، في العام الماضي على سبيل المثال، عندما لعبنا ضد برايتون في نصف النهائي، لعب بكاحل متورم جدًا، لم يكن قادرًا على الركض، لكنه برونو، إنه لاعب قدوة لشباب النادي.

وعمومًا، برونو فيرنانديز غاب أربع مباريات في مسيرته قبل اليوم من ضمنها مباراتين بسبب المرض ومباراتين بسبب الإصابة واليوم ستصبح المباراة الخامسة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة على ملعب سيلهورست بارك معقل بالاس.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً