فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

شكرا على قرائتكم خبر عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 04/مايو/2024 – 07:24 م

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من جولات الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليًا، مباراة قوية ضمن مباريات الدوري الممتاز، أمام الجونة، وبالتحديد في لقاء الجولة الحادية والعشرين من جولات المسابقة المحلية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة الانتصارات بعد العودة إليها بعد الفوز على الإسماعيلي، بالإضافة إلى سعي الأحمر تحقيق الفوز على الجونة، بعدما تعادل الفريقان في الدور الأول من الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر، يطمح فريق الجونة في تحقيق الفوز أمام المارد الأحمر، من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث يعني فوزه على الأهلي تقدمه في جدول الترتيب إلى المركز الخامس مما يمنحه الفرصة في دخول المربع الذهبي.

ودخل الأهلي مباراة اليوم أمام الجونة محتلًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من 12 مباراة، فيما يحتل الفريق الساحلي المركز الثامن برصيد 28 نقطة جمعها من 19 مباراة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً