فخور بهذا الفريق.. أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لدور الـ16 في يورو 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن فخور بهذا الفريق.. أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لدور الـ16 في يورو 2024 والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 11:09 م

علق كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي، على تأهل منتخب بلاده إلى منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وتأهل منتخب البرتغال إلى مواجهات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد الفوز على نظيره منتخب تركيا في الجولة الثانية بالمجموعة الأخيرة في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بنتيجة 3-0، ليتصدر رفاق رونالدو جدول ترتيب المجموعة الأخيرة مع تبقي جولة وحيدة على نهاية الدور.

تعليق كريستيانو رونالدو

وقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 39 عامًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: المركز الأول مضمون.. أنا فخور جدًا بهذا الفريق، نحن البرتغال.

رقم تاريخي لـ كريستيانو رونالدو

أصبح البرتغالي كريستيانو ورنالدو أكثر من صنع أهداف في بطولة كأس الأمم الأوروبية، بالتساوي مع كارل بوبورسكي لاعب منتخب التشيك سابقًا.

وجاء ذلك بعد أن صنع كريستيانو رونالدو هدفا لـ برونو فيرنانديز، في مباراة البرتغال وتركيا التي تجمع بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية والأخيرة في بطولة يورو 2024.

قائمة صانعي الأهداف في بطولة كأس الأمم الأوروبية

يستعرض القاهرة 24، ترتيب قائمة صانعي الأهداف في بطولة كأس الأمم الأوروبية، وجاءت كالتالي:

كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال: صنع 8 أهداف.
كارل بوبورسكي لاعب منتخب التشيك سابقًا: صنع 8 أهداف.
سيسك فابريجاس لاعب منتخب إسبانيا سابقَا: صنع 5 أهداف.
إيدين هازارد لاعب منتخب بلجيكا سابقَا: صنع 5 أهداف.
روبين لاعب منتخب هولندا سابقَا: صنع 5 أهداف.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً