فيتور بيريرا سبب كوارث الحكام خلال الفترة الأخيرة

شكرا على قرائتكم خبر عن فيتور بيريرا سبب كوارث الحكام خلال الفترة الأخيرة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 09:30 ص

علق توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام السابق، على الأخطاء التحكمية التي ارتكبها الحكم الدولي محمود البنا، في مباراته الأخيرة بالدوري المصري، والتي جمعت بين الزمالك وسموحة وخسرها الأبيض بهدف نظيف.

تصريحات توفيق السيد

وقال توفيق السيد، خلال تصريحات تليفزيونية: محمود البنا ارتكب كوارث عديدة في مباراة الزمالك وسموحة، والسبب في ذلك هو لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا.

وأضاف نائب رئيس لجنة الحكام السابق: سبب كوارث وتراجع مستوى الحكام هو وجود فيتور بيريرا، وطلبنا منذ 6 أشهر برحيله لأنه لم ولن يضيف أي جديد للحكام المصريين، وهناك أعضاء حاليين في لجنة الحكام الرئيسية، لديهم القدرة على تطوير التحكيم أفضل البرتغالي.

وأردف توفيق السيد: لدينا حكام مميزون وظهروا بمستوى طيب في أمم إفريقيا، بعدما حصلوا على مادة علمية من الكاف، وأقيم على 3 أيام في وجود جمال وعصام عبد الفتاح، ومن يومها لم يحاضر أحدا للحكام أو يظهر فيتور بيريرا في أي معسكرات تخص الحكام.

وزاد الحكم الدولي السابق توفيق السيد: هناك خسائر مستمرة في وجود الخبير البرتغالي، وكل يوم يحدث العديد من المشاكل في التحكيم، وأنا حزين على ما يحدث مؤخرا مع الحكام المصريين، وخاصة في لقاء الزمالك وسموحة وأخطاء محمود البنا.

وشهدت مباراة الزمالك وسموحة بالدوري الممتاز حالات تحكيمية جدلية، في اللقاء الذي انتهى بفوز الموج الأزرق بهدف دون مقابل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً