فيه إيد خفية كانت السبب إننا منشتغلش وكسرت الحلم فينا

شكرا على قرائتكم خبر عن فيه إيد خفية كانت السبب إننا منشتغلش وكسرت الحلم فينا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 01/مايو/2024 – 10:37 ص

كشف الفنان أحمد صادق، سبب قلة أعماله الفنية بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل سوق العصر الذي عُرض عام 2001، وهو من إخراج هاني إسماعيل.

أحمد صادق: في إيد خفية السبب وراء قعدتنا في البيت بعد مسلسل سوق العصر

قال أحمد صادق، خلال حواره مع القاهرة 24، إنه رغم النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل سوق العصر، إلا أنه لم تعرض عليه أعمال فنية، وهو ما أثار فضوله حول السبب وراء ذلك.

وأضاف أحمد صادق: خرجنا من مسلسل سوق العصر بعدما كسرنا الدنيا قاعدين في البيوت مشتغلناش، وأحمد عبد العزيز طلب نشتغل في المسرح علشان نكسر فكرة إننا قاعدين في البيت.

مسلسل سوق العصر

وتابع أحمد صادق: أنا لحد دلوقتي بتسئل أنا ليه مش بشتغل وأتعمل فينا كده ليه، ولكن هناك فعل فاعل سبب في قاعدتنا في البيت بشكل مقصود وعايز أقوله أنت قتلت الحلم فينا. 

مسلسل سوق العصر
علي المغازي

مسلسل سوق العصر

يشار إلى أن مسلسل سوق العصر عُرض عام 2001، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول المسلسل في إطار درامي اجتماعي الصراع المحتدم بين كل من حلمي عسكر وهي الشخصية التي جسدها الفنان محمود ياسين، ومنصور المغازي هو الفنان أحمد عبدالعزيز، وذلك بسبب الفساد الشديد الذي يرتع فيه حلمي عسكر، والذي يحاول منصور كشفه بكافة السبل، حتى لو أدى ذلك إلى فقده لحريته بعد دخوله السجن، حيث يقوم حلمي عسكر ببث الفرقة داخل عائلة المغازي وتشريد بعضهم.

أبطال مسلسل سوق العصر

مسلسل سوق العصر، بطولة محمود ياسين، أحمد عبد العزيز، غادة عبد الرازق، هادي الجيار، كمال أبو رية، نهال عنبر، والعمل من تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج هاني إسماعيل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً