قائمة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024

شكرا على قرائتكم خبر عن قائمة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 10/مايو/2024 – 07:06 م

أعلن دوريفال جونيور المدير الفني لـ منتخب البرازيل، قائمة السامبا لخوض غمار منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 المقبلة التي تنطلق في يونيو المقبل.

قائمة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024

وغاب نجما نادي الهلال السعودي نيمار، ومالكوم، عن القائمة، هذا بالإضافة إلى غياب ريتشارلسون نجم هجوم توتنهام عن المنتخب في كوبا أمريكا المقبلة.

وتم استدعاء نجمي ريال مدريد فينيسيوس جونيور، ورودريجو، بالإضافة إلى لاعب برشلونة رافينيا، ولاعب أرسنال جابرييل مارتينيلي، ونجم بالميراس الشاب الصاعد الواعد إندريك الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

قائمة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024

وجاءت قائمة منتخب البرازيل بالكامل، على النحو الآتي:-

  • حراسة المرمى: أليسون (ليفربول)- بينتو (أتليتكو بارانينسي)- إيديرسون (مانشستر سيتي).
  • خط الدفاع: بيرالدو (باريس سان جيرمان)- إيدير ميليتاو (ريال مدريد)- جابرييل ماجاليس (أرسنال)- ماركينيوس (باريس سان جيرمان)- دانيلو (يوفنتوس)- يان كويتو (جيرونا)- جيليرمي أرانا (أتليتكو مينيرو)- فينديل (بورتو).
  • خط الوسط: أندرياس بيريرا (فولهام)- برونو جيماريش (نيوكاسل يونايتد)- دوجلاس لويز (أستون فيلا)- جواو جوميز (ولفرهامبتون)- لوكاس باكيتا (وست هام يونايتد).
  • خط الهجوم: إندريك (بالميراس)- إيفانيلسون (بورتو)- جابرييل مارتينيلي (أرسنال)- رافينيا (برشلونة)- رودريجو (ريال مدريد)- سافينيو (جيرونا)- فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).
Image
قائمة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024

مجموعة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024

ويقع منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا 2024 رفقة كلًا من كوستاريكا، وباراجواي، وكولوميا، حيث يفتتح المنتخب لقاءاته يوم 25 يونيو المقبل أمام المنتخب الكوستاريكي في الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة، ثم في التوقيت ذاته يلعب أمام المنتخب الباراجوياني 29 يونيو، ثم 3 يوليو أمام المنتخب الكولومبي.

الجدير بالذكر أن بطولة كوبا أمريكا 2024 سوف تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً