قرار جديد من الزمالك بشأن صفقات الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة

شكرا على قرائتكم خبر عن قرار جديد من الزمالك بشأن صفقات الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 01/مايو/2024 – 10:38 م

أزمة جديدة ضربت أروقة نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بـ إيقاف القيد. 

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف القيد في نادي الزمالك بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب والذي تقدم بشكوى ضد القلعة البيضاء. 

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر إيقاف النظر في ملف الصفقات الجديدة المقرر التعاقد معها في الصيف المقبل بسبب أزمة القيد.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لإنهاء كافة القضايا على النادي في الفترة الحالية بعد فترة من القضايا استمرت لسنوات وحملت ميزانية النادي ما يفوق 5 ملايين دولار.

الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي غدا في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة المحلية.

قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي

وأعلن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز قائمة الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي وجاءت كالتالي: 

محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد – عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – محمد عاطف – مهاب ياسر – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”- ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً