قرار صادم من اتحاد جدة تجاه أحمد حجازي

شكرا على قرائتكم خبر عن قرار صادم من اتحاد جدة تجاه أحمد حجازي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 12:53 م

كشفت تقارير إعلامية، مستقبل أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني واتحاد جدة السعودي، مع العميد بنهاية الموسم الجاري.

حجازي يقترب من الرحيل عن الاتحاد

ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جالتييه، فإن إدارة اتحاد جدة قررت الإطاحة بثنائي الفريق، أحمد حجازي ومارسيلو جروحي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح أن إدارة الاتحاد تسعى لإفساح المجال في قائمة الأجانب، لتدعيم الفريق بلاعبين أخرين خلال الميركاتو الصيفي، مشددًا: اتحاد جدة سيقول وداعا للاعبين في الأسابيع القليلة المقبلة.

الزمالك يترقب موقف حجازي

في الوقت نفسه، يخطط مسؤولو نادي الزمالك للتعاقد مع أحمد حجازي بنهاية الموسم الجاري، في ظل محاولات مجلس الإدارة  لإنهاء أزمة إيقاف القيد الأخيرة، بجدولة مستحقات المغربى خالد بوطيب.

ويعد أحمد حجازي على رأس المطلوبين لتدعيم دفاع الفارس الأبيض، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حال رحيله عن صفوف اتحاد جدة.
 ويستعد اتحاد جدة لمواجهة الاتفاق، في التاسعة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفشل اتحاد جدة في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الحالي، بعدما خرج خالي الوفاض من البطولات المحلية، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، كما خسر لقبي السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين، فضلًا عن احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، وذلك بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 5 مباريات وتلقى 10 هزائم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً