قيادي بـ حماس: جيش الاحتلال لن يتجرع سوى الفشل لو دخل رفح

شكرا على قرائتكم خبر عن قيادي بـ حماس: جيش الاحتلال لن يتجرع سوى الفشل لو دخل رفح والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 06/مايو/2024 – 10:24 ص

توعد طاهر النونو القيادي بحركة حماس والمستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، جيش الاحتلال الإسرائيلي بمزيد من الفشل حالما أقدم على دخول مدينة رفح الفلسطينية جنوب القطاع بريًا.

وأضاف طاهر النونو في تصريحات لـ القاهرة 24، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وجيش الاحتلال، يعملان على جعل رفح فزاعة لاستمرار السلوك الإجرامي المتبع ضد مواطني القطاع.

الهجوم الإسرائيلي على رفح

وتابع قائلا: حتى لو دخل إلى رفح لن يتجرع منها سوى ذات الفشل الذي حققه في المراحل السابقة، ولن يحقق أهدافه من هذه الحرب، وسيعود إلى نفس النقطة التي نحن فيها الآن.

وخلال الساعات الماضية، طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي مواطني قطاع غزة المتواجدين في مدينة رفح بعدم التوجه إلى وسط وشمال القطاع، تزامنًا مع بدء إجلاء المدنيين من شرق رفح لتنفيذ عملية عسكرية وصفها بالمحدودة.

وبدأت العديد من العائلات في مغادرة شرق مدينة رفح الفلسطينية، استجابة للمنشورات الإسرائيلية المطالبة بإخلاء شرق المدينة، تمهيدًا لهجوم عسكري وصفه جيش الاحتلال بالمحدود، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

وفي تحذيراته قال جيش الاحتلال إنه بدأ إجلاء المدنيين من شرق رفح إلى منطقة موسعة جديدة، تشمل المواصي وأجزاء من خان يونس ووسط غزة، مشيرًا إلى أن عملية الإخلاء تأتي قبل عمليات جيش الاحتلال المخطط لها في منطقة رفح.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً