كانت ليلة صعب تحملها.. أول تعليق من هاري كين على توديع دوري أبطال أوروبا

شكرا على قرائتكم خبر عن كانت ليلة صعب تحملها.. أول تعليق من هاري كين على توديع دوري أبطال أوروبا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 07:40 م

علق اللاعب الإنجليزي هاري كين، لاعب نادي بايرن ميونخ، على الخسارة التي تلقاها رفقة فريقه الألماني في المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره ريال مدريد في إطار مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وودع البافاري دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام الميرنجي في تلك المباراة بنتيجة 2-1.

أول تعليق من هاري كين على توديع دوري الأبطال

ونشر هاري كين صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، قائلا: الليلة الماضية كانت ليلة صعبة التحمل، ولكني فخور بالطريقة التي قاتلنا بها في مباراة الذهاب والإياب، وهو ما يوضح أن الفريق لديه روح كبيرة، كما يوضح أيضًَا إلى أي مدى يمكننا الذهاب.

والجدير بالذكر أن لاعبي بايرن ميونخ ظهروا في حالة محبطة، عقب انتهاء المباراة وإعلان الحَكم خسارتهم أمام ريال مدريد في نصف النهائي.

إلى متى يستمر نحس هاري كين ؟

واستمر نحس هاري كين حتى بعد الرحيل عن توتنهام الإنجليزي والمجئ لارتداء قميص بايرن ميونخ الألماني من أجل تحقيق بطولة أولى بتاريخه الكروي.

ويُشار إلى أن اللاعب الإنجليزي لم يحقق أي بطولة مع منتخب بلاده أيضًا، على الرغم من أن اللاعب حقق العديد من الإنجازات، كما ساهم وسجل العديد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني.

ليس هذا فقط، بل خسر هاري كين أيضًا بطولة اليورو 2022 مع منتخب إنجلترا على يد منتخب إيطاليا بركلات الترجيح، وقبلها كان قد خسر بطولة دوري أبطال أوروبا مع توتنهام حينما هُزموا من ليفربول في نهائي المسابقة العريقة 2019 بثنائية دون رد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً