كان بيدافع عن ابني.. انهيار والدة صبي من ذوي الهمم بعد مصرع شاب على يد شقيقين| بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن كان بيدافع عن ابني.. انهيار والدة صبي من ذوي الهمم بعد مصرع شاب على يد شقيقين| بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر

كشفت أسرة الشاب محمود، تفاصيل مصرعه على يد شقيقين بعد تدخله للدفاع عن أحد الشباب من ذوى الهمم في مدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية.

والدة الشاب من ذوى الهمم تروي تفاصيل دفاع المجني عليه عن نجلها

وقالت والدة إبراهيم، إنها يوم حدوث الواقعة كانت تجلس أمام فرشة الفاكهة الخاصة بها وبجانبها نجلها، موضحة أنها تفاجأت بدخول المتهم على نجلها يطلب منه أن يعطيه ولاعة فأخبره نجها بأنه ليس معه ولاعة لإعطائها له.

وأكدت والدة الشاب، أن المتهم بعد أن أخبره نجلها أنه لا يحمل ولاعة التقط عددًا من ثمار الأناناس وألقاها عليه، لافتة إلى أن المجني عليه محمود عندما رأى المتهم يعتدي على نجلها تدخل لمنعه من فعل ذلك، قائلة: المتهم جه قال لأبني هات ولاعة ولما ابني قاله مش معايا خد الأناناس من الفرشة وحدفه بيه.

وأشارت والدة الشاب، إلى أن المتهم عندما تدخل محمود للدفاع عن نجلها أخرج له سلاح أبيض -مطواه- للاعتداء عليه باستخدامها، موضحة أن المجني عليه لم يكن معه شيء للدفاع به عن نفسه فالتقط عصا خشبية كانت بجانب الفاكهة وبدأ في الدفاع عن نفسه، قائلة: كان بيدافع عن ابني.

وأوضحت والدة الشاب، أن المتهم كان يحاول طعن المجني عليه لتدخله للدفاع عن نجلها، لافتة إلى أن المجني عليه خلال الدفاع عن نفسه اصطدمت العصا الخشبية التي كان يحملها في رأس المتهم فسقط أرضًا مغشيًا عليه، قائلة: كان بيدافع عن نفسه والخشبة جت في دماغه أغمى عليه.

ونوهت، أنه تم إفاقة المتهم وفور إفاقته أعتذر لمحمود المجني عليه وأخبره أنه سيتصالح معه، مضيفة أنه ذهب للتخطيط في الانتقام من المجني عليه، قائلة: المتهم قام من الخبطة وراح يخطط للانتقام، وبعد 3 ساعات من الصلح استدرجوه وتعدوا عليه بالأسلحة البيضا لحد ما توفى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً