لاعب مختفٍ أم بطل خارق.. شاكيري يواصل هوايته المفضلة مع منتخب بلاده

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن لاعب مختفٍ أم بطل خارق.. شاكيري يواصل هوايته المفضلة مع منتخب بلاده والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 20/يونيو/2024 – 12:31 ص

واصل اللاعب شاكيري لاعب فريق شيكاجو فاير الأمريكي، هوايته المفضلة في المواجهة التي جمعت منتخب سويسرا أمام نظيره اسكتلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة يورو 2024.

شاكيري يواصل هوايته المفضلة مع منتخب بلاده 

وسجل شاكيري هدف التعادل لصالح منتخب سويسرا في الدقيقة 26 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة رائعة من قبل اللاعب كعادته مع منتخب بلاده، ليحسم التعادل الإيجابي المباراة بين سويسرا أمام اسكتلندا، ويقترب المنتخب السويسري من التأهل إلى دور الـ 16 في تلك البطولة الأوروبية.

ولم يكن الهدف الرائع الذي سجله شاكيري مفاجئا للجميع،  حيث اعتاد اللاعب على فعل هذا في العديد من السنوات الماضية رفقة منتخب بلاده، في كافة المسابقات الدولية.

وعلى الرغم من أن اللاعب أصبح مختفيًا مع ناديه الأمريكي الجديد، حيث لم يكن هناك العديد من الأخبار التي يتم تداولها عن إنجازاته مع ناديه، إلا أن ظهوره المميز مع منتخب بلاده هو الذي أثار الجدل بين الجماهير التي ربطت بين مستواه رفقة المنتخب وناديه.

فكان شاكيري بطلًا لمنتخب بلاده في كأس العالم 2014 عندما سجل هدفًا تاريخيًا لهم في دور المجموعات، ليقودهم وقتها إلى دور الـ 16 في تلك البطولة، كما سجل أيضًا اللاعب مقصية رائعة في يورو 2016، حيث كانت تلك الأهداف من أفضل أهداف البطولة وقتها.

وفي كأس العالم في عام 2018، قاد اللاعب منتخب بلاده إلى الفوز في المواجهة التي جمعت منتخب سويسرا، أمام نظيره صربيا، والتي انتهت بهزيمة الأخير بنتيجة 2-1.

وفي يورو 2020 سجل اللاعب هدف التعادل لصالح منتخب بلاده أمام منتخب إسبانيا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في مباراة ربع النهائي.

أما عن بطولة كأس العالم 2022، لم يتوقف شاكيري عن صنع الإنجازات رفقة منتخب بلاده، بل سجل في المواجهة التي قادت سويسرا إلى دور الـ 16 في البطولة، وهي مواجهة منتخب صربيا الذي خسر فيها بنتيجة 3-2.

وبالتالي أصبح اللاعب السويسري شاكيري هو بطل خارق مع منتخب بلاده، لكنه مختف في مسيرته الكروية مع الأندية، خاصةً ناديه الأمريكي الأخير، وهو الأمر الذي أثار العديد من الجدل حول اللاعب من قبل جماهير كرة القدم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً