لا بد من تغيير منظومة التحكيم.. والجلسات مع مجلس الزمالك مستمرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن لا بد من تغيير منظومة التحكيم.. والجلسات مع مجلس الزمالك مستمرة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 24/يونيو/2024 – 12:38 ص

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، إن الرابطة ليست في خلاف مع أي نادٍ وعلاقتها بجميع الأندية رائعة وبرئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أكثر من رائعة والاختلاف معه في وجهات النظر، والرابطة تسمع كل الأطراف ووجهات النظر. 

تصريحات أحمد دياب 

وأضاف دياب في تصريحات تليفزيونية: بيان الزمالك مؤدب.. اختلف مع بعضه واتفق مع الآخر، وهناك 15 نادي هذا الموسم مقدمين شكاوى في التحكيم، والتحكيم يمر بموسم سيء، وأنا معترف بذلك، وعندنا مشكلة في التحكيم، واتفق مع الزمالك في طلب التحقيق في أحداث مباراة المصري. 

وأكمل: لا بد أن تتغير منظومة التحكيم، ولا بد من وجود حل في هذه المنظومة بعد كم الشكاوى والأخطاء التي نراها هذا الموسم.

وأردف رئيس رابطة الأندية: الزمالك لعب 5 مباريات من الدور الثاني و15 في الدور الأول قبل البيان.. ولدينا أزمة متراكمة في الدوري لن يتم حلها إلا بموسم استثنائي، والمؤجلات تلعب بترتيب القرعة، الدور الأول كان صعبا في ظل ارتباطات الأندية الإفريقية.. والأندية علمت بمبارياتها ومؤجلاتها منذ فبراير، والحديث مستمر مع مجلس الزمالك، والجلسات مستمرة أمس واليوم وغدا للوصول إلى حل، وهناك طلبات قابلة للتنفيذ وطلبات أخرى صعب تنفيذها. 

واختتم دياب تصريحاته قائلًا: عدم ذهاب الزمالك لمباراة القمة أمر سئ للكرة المصرية، وعدم لعب الزمالك مباراة القمة ليس هو الحل، ومباراة القمة في موعدها الثلاثاء، وحال عدم ذهاب الزمالك سيتم اعتبار الزمالك خاسرا 2:0 مع خصم 3 نقاط آخر الموسم وعقوبة مالية، وتصريح ثروت سويلم غير مقصود واعتذر عنه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً