لحسم التأهل.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على قناة ألمانية اليوم في دوري أبطال أوروبا

شكرا على قرائتكم خبر عن لحسم التأهل.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على قناة ألمانية اليوم في دوري أبطال أوروبا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 08/مايو/2024 – 08:56 م

تتجه أنظار جماهير الريال والبايرن، لمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم على قناة ألمانية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لحسم التأهل إلى نهائي الأبطال 2023/2024، وذلك بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق.

ما سيجعل الملكي يدخل لقاء الليلة، محاولًا استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، أما الفريق البافاري سيحاول استغلال تقدم الريال، واللعب على الهجمات المرتدة لإحراز هدفًا مبكرًا؛ لهذا يهتم عشاق الساحرة المستديرة الآن بالاطلاع على بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم.

ويقدم موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نعرض لكم من خلال هذا التقرير، القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم ضد بايرن ميونخ، سواء المفتوحة منها أو المدفوعة، بالإضافة إلى موعد انطلاق مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم في دوري الأبطال، وكذلك تاريخ مواجهات الريال ضد البايرن في مختلف البطولات.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم على قناة ألمانية في دوري أبطال أوروبا

سيُنقل بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024، وذلك عبر تردد قناة ألمانية بالمجان، وهو ما يطلق عليها بعض الجماهير، القنوات المفتوحة الناقلة أو المجانية، نتيجة رغبتهم لمتابعة مباراة الريال والبايرن مباشرة دون دفع أي اشتراك.

 ونوضح في هذا الصدد أن مثل هذه الشبكات، متعاقدة بالفعل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لإتاحة مباريات دوري الأبطال مجانًا، ولكن بشرط تسجيل التفاصيل الخاصة بها بشكل صحيح؛ لهذا نرصد لكم عبر هذا الجدول، تردد قناة ألمانية مفتوحة من أجل متابعة بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في لقاء التأهل إلى النهائي المرتقب.

تردد قناة  ARD Das Erste HD الألمانية

القمر الصناعي: Astra 19.2°e

التردد: 11493

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 22000

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مجانية

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم على قناة ألمانية مفتوحة في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ستكون مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، متاحة عبر الشبكة الناقلة لهذه الخدمة الكروية رسميًا، وهي قنوات Bein Sports HD القطرية المشفرة، ولكن توفر خدمة البث المباشر فقط، للجماهير المشتركين لديها داخل بلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا؛ وبالتالي فإن هذه الفئة يمكنها مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم من خلال هذا التردد.

تردد قناة بين سبورتس 1

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

معلق مباراة الريال والبايرن اليوم في دوري أبطال أوروبا

قامت قنوات بين سبورت، بتحديد معلق مباراة الريال ضد البايرن اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، ليكون المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي على القناة الصوتية الأولى، أما المعلق حسن العيدروس سينقل وصف أحداث هذا اللقاء الهام الليلة عبر القناة الصوتية الثانية.

موعد بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن موعد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، والمقامة اليوم على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024، ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، والسعودية والأردن، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بايرن ميونخ قبل حسم التأهل اليوم

تعتبر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري الأبطال، هي المواجهة الـ 28 بين عملاقي أوروبا، حيث التقيا من قبل في 27 مباراة، وتمكن البايرن من الفوز في 12 منها، بينما انتصر الريال في 11 مباراة أخرى، أما التعادل فكان حاسمًا بينهما في 4 مواجهات، ولكن لم يستطع بايرن ميونخ من الانتصار على ريال مدريد في آخر 8 لقاءات جمعتهما معًا رسميًا.

القنوات الناقلة لمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم في دوري الأبطال

‫0 تعليق

اترك تعليقاً