لحسم التأهل.. مشاهدة مباراة كرواتيا وإيطاليا بث مباشر اليوم على القنوات الناقلة في يورو 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن لحسم التأهل.. مشاهدة مباراة كرواتيا وإيطاليا بث مباشر اليوم على القنوات الناقلة في يورو 2024 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 24/يونيو/2024 – 09:09 م

يبحث عشاق الساحرة المستديرة الآن، عن مشاهدة مباراة كرواتيا وإيطاليا بث مباشر اليوم في بطولة يورو 2024 على القنوات الناقلة لها، باعتبارها مباراة حسم التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا، لكل المنتخبين بعد التعثر خلال الجولتين الأولى والثانية من مسابقة كأس الأمم الأوروبية.

ويمتلك منتخب كرواتيا نقطة وحيدة بعد التعادل في آخر لقاء مع نظيره الألباني، فيما نجح منتخب إيطاليا في حصد 3 نقاط بعد فوزه الأول على نفس المنتخب؛ لهذا تتجه أنظار جماهير كرة القدم إلى بث مباشر مباراة كرواتيا ضد إيطاليا اليوم.

وينقل موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نستعرض لكم فيما يلي، القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة منتخب إيطاليا أمام كرواتيا اليوم في كأس أمم أوروبا 2024، بالإضافة إلى موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا اليوم في بطولة يورو نسخة 2024.

مشاهدة مباراة كرواتيا وإيطاليا بث مباشر اليوم على القنوات الناقلة في يورو 2024

وتستطيع الجماهير، مشاهدة مباراة كرواتيا ضد إيطاليا بث مباشر اليوم على القنوات الناقلة في يورو 2024، وهي شبكة قنوات BeIN Sports القطرية المدفوعة، باعتبارها الحاصلة بصفة رسمية على حق إذاعة مباريات كأس الأمم الأوروبية مباشرة، للعملاء التابعين لها في بلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا؛ وبالتالي فإن بث مباشر مباراة إيطاليا وكرواتيا اليوم، ستكون عبر تردد قناتها بين سبورتس 1 الآتي.

تردد قناة بين سبورتس ماكس 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

موعد مباراة كرواتيا ضد إيطاليا اليوم في كأس أمم أوروبا 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، موعد مباراة كرواتيا وإيطاليا اليوم في ختام دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، لتبدأ صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والأردن والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

بث مباشر مباراة كرواتيا وإيطاليا اليوم في يورو 2024

‫0 تعليق

اترك تعليقاً