لن أقبل بتقسيم بطولة 2003 مع الأهلي.. وإنبي أقل نادٍ يدفع للاعبين

شكرا على قرائتكم خبر عن لن أقبل بتقسيم بطولة 2003 مع الأهلي.. وإنبي أقل نادٍ يدفع للاعبين والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 03:42 م

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إنه لن يقبل نهائيا فكرة تقسيم بطولة الدوري 2003 مناصفة مع الأهلي موضحا بأن نادي إنبي هو البطل لفارق 3 نقاط عن المارد الأحمر. 

 

 

تصريحات أيمن الشريعي

وأكد أيمن الشريعي في تصريحات إذاعية، أن اتحاد الكرة لم يبت حتى الآن بشكل نهائي في الأزمة رغم سؤالنا باستمرار عن نتيجة التحقيقات موضحا بأن هذا الامر يشكل خطورة للغاية فمن الوارد أن يجلب أي لاعب أوراق غير سليمة من أجل المشاركة فهذا أمر غريب للغاية.

وأوضح الشريعي في تصريحاته، أنه مندهش للغاية من تصريحات عامر حسين عقب اللقاء قائلا: خلي الجميع يفرح، على هكذا تسير الأمور والمسابقات داخل الجبلاية.

وقال أيمن الشريعي رئيس إنبي إنه يعتمد بقوة على قطاع الناشئين في إدارة الكرة بإنبي منذ مجيئه فى رئاسة مجلس الإدارة، وإن النادي لا يشتري لاعبين من الخارج نهائيا ويعتمد بقوة على قطاع الناشئين وتصعيد اللاعبين للفريق الأول بغض النظر عن السن.

وأوضح أيمن الشريعي: نتبع سياسة خاصة داخل إنبي ولم نقم بتغييرها، مشيرا إلى أن نجاحتنا تأتى دائما من قوة قطاع الناشئين التي دائما ما تفرز لنا لاعبين على مستوى عالي

وتابع الشريعي، أن الفريق البترولى أقل ناد يدفع فلوس للاعبين في الفريق الأول فى كل أندية الدوري الممتاز، وأن النادي يقسم اللاعبين في الفريق 3 فئات مختلفة ولكنني لا أحب الحديث فى المبالغ المالية والإفصاح عنها 

وكشف الشريعي في تصريحاته بأن إنبي يصنع النجوم ويقوم ببيعها للفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك وغيره من الأندية لذلك دائما ما أقول الأهلي نادي بطولات وعلامة تجارية كبيرة في المقابل نادي إنبي يصنع النجوم.

وواصل الشريعي، بأنه تحمل المسئولية كاملة عند تعيين تامر مصطفى مديرا فنيا لفريق إنبي موضحا بأن مجلس إدارة إنبي بالكامل رفض فكرة تعيين تامر مصطفى ولكني أصريت على تنفيذ قراري وتحملت المسئولية بمفردي وراهنت على نجاحه.

واختتم أيمن الشريعي: تامر مصطفى مدرب جيد للغاية ونجح في إنبي ولكن الظروف لم تخدم لاستمراره في القيادة الفنية للفريق البترولي، ووقت جلبه تحملت المسئولية بمفردي رغم عدم وجود أي شخص اخر موافق في المجلس على تعيينه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً