ليست القمة فقط.. الأهلي يطلب طاقم تحكيم أجنبيا لمباراته أمام بيراميدز في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن ليست القمة فقط.. الأهلي يطلب طاقم تحكيم أجنبيا لمباراته أمام بيراميدز في الدوري والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 20/يونيو/2024 – 04:28 م

ظهر التحكيم الأجنبي في الصورة مجددًا بعد فترة غياب عن الكرة المصرية، ولكن بعد الأحداث الأخيرة والاعتراضات على الحكام المصريين في المباريات، سيوجد التحكيم الأجنبي في المباريات الكبرى. 

الأهلي يطلب طاقم تحكيم أجنبيا لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل اتحاد الكرة أن الاتصالات بين مسؤولي الاتحاد والنادي الأهلي شهدت طلب المارد الأحمر بوجود طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي والمقرر لها يوم 12 يوليو، وسيتم إخطار الاتحاد بشكل رسمي بذلك. 

وعلم القاهرة 24 أن الأهلي سيطلب حكام أجانب لمبارياته الكبرى في الدوري الممتاز من أجل المنافسة على اللقب. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء يوم 25 يونيو الجاري باستاد القاهرة، في لقاء يأتي ضمن الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز.

وأعلن النادي الأهلي، مؤخرًا عبر بيان رسمي عن إخطاره اتحاد الكرة برغبة النادي في استقدام حكام أجانب لبعض مباريات الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وتنص لائحة الدوري الممتاز على ضرورة طلب النادي استقدام حكام أجانب لأي من مبارياته قبل موعد المباراة بأسبوعين، وسداد المستحقات الخاصة باستقدام طاقم الحكام الأجنبي لـ اتحاد الكرة، وذلك حال وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة على طلب النادي بهذا الشأن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً