ما مصير تذاكر مباراة القمة حال تأجيلها أو انسحاب الزمالك؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن ما مصير تذاكر مباراة القمة حال تأجيلها أو انسحاب الزمالك؟ والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 23/يونيو/2024 – 07:05 م

لا يزال الغموض يحيط بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، بعد رفض مسؤولي الأبيض خوض المباراة قبل انتهاء الأهلي من لقاءاته المؤجلة.

ومع تزايد غموض مصير القمة، ارتفعت تساؤلات الجماهير في الأيام الأخيرة حول مصير تذاكر المباراة المرتقبة، حال تأجيلها أو انسحاب الزمالك، وذلك بعدما أعلنت شركة تذكرتي طرحها، الخميس الماضي، رغم تأكيدات مسؤولي الأبيض على التمسك بموقفهم.

مصير تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 

وعلم القاهرة 24، أن عملية حجز التذاكر لا تزال جارية حتى الآن بصورة طبيعية، وأن شركة تذكرتي تنتظر القرار النهائي لحسم مصير القمة بين الأهلي والزمالك.

وأكدت المصادر، أنه في حال صدور قرارا بتأجيل المباراة سيتم النظر في اللوائح الخاصة بالشركة لتحديد مصير التذاكر المحجوزة بالفعل، على أن توضح الأمور للجماهير بعد ذلك.

ويعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا في منزل حسين لبيب رئيس النادي، خلال الساعات الحالية، لحسم موقف الفريق النهائي من مباراة القمة أمام الأهلي.

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عقد اجتماعًا مع حسين لبيب رئيس الأبيض رفقة هشام نصر نائب رئيس النادي وحسام المندوه أمين الصندوق، حيث تمسكوا خلال الجلسة بمطالبهم، ورفض أي حلول وسط والمشاركة الدوري قبل تنفيذ طلباتهم المشروعة. 

في الوقت نفسه، تنتظر رابطة الأندية رد مسؤولي الزمالك النهائي بشأن مباراة القمة، حيث أكدت على إقامة اللقاء في موعده مع صعوبة تغيير مواعيد المباريات وتعديل جدول الدوري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً