ما هي أخطاء الحكام الكبيرة في مباراة الزمالك والمصري؟ وكرة زيزو ليست هدفا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن ما هي أخطاء الحكام الكبيرة في مباراة الزمالك والمصري؟ وكرة زيزو ليست هدفا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 20/يونيو/2024 – 11:45 ص

رد فيتور ميلو بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، على بيان نادي الزمالك والذي اعترض بشدة على طاقم تحكيم مباراة الفارس الأبيض أمام المصري التي أقيمت يوم الاثنين الماضي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، وشهدت العديد من الاعتراضات من جانب القلعة البيضاء حول طاقم التحكيم الذي أداره أحمد الغندور وكان حكم الفديو VAR محمود البنا. 

بيريرا لـ القاهرة 24: ما هي أخطاء الحكام الكبيرة فى مباراة الزمالك والمصري؟ وكرة زيزو ليست هدفا

وقال بيريرا رئيس لجنة الحكام، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: أين الأخطاء الكبيرة لطاقم تحكيم مباراة الزمالك والمصري؟ لا توجد أي أخطاء كبيرة. 

وأضاف: الحكام خلال المباراة اتخذوا القرارات الصحيحة ركلة الجزاء التي تم احتسابها كانت صحيحة بعد العودة لتنقية حكم الفديويو، بجانب أن كرة زيزو لم تتخط خط المرمى بالكامل، بجانب أيضًا أن إنذار زيزو فى المباراة كان صحيحا، فأين الأخطاء؟ 

وعن اعتراضات الأندية على التحكيم هذا الموسم، قال بيريرا فى تصريحات خاصة: لا أعلم هل هذا الموسم مختلف عن المواسم الأخرى؟ على أي حال، تريد الأندية الفوز بجميع المباريات، وأن تصبح أبطالًا، وأن تتأهل لمسابقات الاتحاد الإفريقي، وتجنب الهبوط، ولكن الحكام هم الحلقة الأضعف فى المنظومة، لذا فإن هذا أسهل طريق لتبرير النتائج غير الناجحة. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً