مجلس الإسماعيلي يحفز لاعبي الدراويش قبل مواجهة الداخلية في الدوري الممتاز

شكرا على قرائتكم خبر عن مجلس الإسماعيلي يحفز لاعبي الدراويش قبل مواجهة الداخلية في الدوري الممتاز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 06/مايو/2024 – 07:21 م

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة نصر بو الحسن، صرف مكافآت مالية للاعبي الدراويش، حال تحقيق الفوز على الداخلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابة الدوري المصري الممتاز.

ووعد مجلس الإسماعيلي لاعبي الدراويش بمنحهم مكافآت مالية، حال تحقيق الفوز على فريق الداخلية في الجولة الثانية والعشرين من الدوري من أجل مواصلة الانتصارات، لا سيما عقب فوز الفريق في الجولة الماضية على فريق فاركو. 

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز 

وتُقام مباراة الإسماعيلي والداخلية، في تمام الساعة الرابعة عصر الخميس المقبل، على أرضية ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الثانية والعشرين من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

وفي وقت سابق، كلف مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، أبو طالب العيسوي، بالسفر إلى كوت ديفوار، لبدء رحلة كشفية لانتقاء اللاعبين الموهوبين في مختلف المراكز من أجل ضمهم للقلعة الصفراء.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، في وقت سابق التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في اكتشاف المواهب بالقارة السمراء، للبحث عن لاعبين بالطريقة الصحيحة لدعم جميع فرق النادي بعناصر متميزة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً