محافظ الجيزة: توفير مراوح ومياه مبردة داخل لجان الثانوية العامة للتسهيل على الطلاب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن محافظ الجيزة: توفير مراوح ومياه مبردة داخل لجان الثانوية العامة للتسهيل على الطلاب والان مع التفاصيل هذا الخبر

حرص اللواء أحمد راشد على تفقد عدد من لجان الثانوية العامة 2024، وذلك يأتي بالتزامن مع أداء الطلاب لامتحان مادة اللغة العربية ضمن امتحانات العام الدراسي 2023-2024.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأجرى محافظ الجيزة جولة تفقدية، في عدد من لجان الثانوية العامة في المحافظة؛ وذلك من أجل متابعة انتظام سير العملية الامتحانية خلال أداء امتحان اللغة العربية، ضمن أول امتحانات المواد المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة 2024.

وأوضح اللواء أحمد راشد، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وجميع الجهات الفنية قامت بدورها على أكمل بوجه؛ بما يضمن ذلك توفير كافة سبل السهولة والراحة لطلاب الثانوية العامة 2024 من أجل أداء الامتحانات.

وأشار إلى وجود أكثر من 190 لجنة امتحانية لـ طلاب الثانوية العامة على مستوى محافظة الجيزة، وذلك بخلاف اللجان الاحتياطية التي تم توفيرها، حيث يؤدي حوالي 87 ألف طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

وتابع محافظ الجيزة: بقالنا فترة كبيرة بنستعد لامتحانات الثانوية العامة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.. ودورنا إننا نُعد اللجان إعداد جيد ووفرنا للطلاب كل التجهيزات اللازمة وكل اللجان فيها مراوح ومياه مبردة عشان الجو الحر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً