محمد الشناوي أم مصطفى شوبير.. من يحرس مرمى الأهلي أمام الترجي؟

شكرا على قرائتكم خبر عن محمد الشناوي أم مصطفى شوبير.. من يحرس مرمى الأهلي أمام الترجي؟ والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 08/مايو/2024 – 03:14 م

تسيطر حالة من الغموض، حول موقف حراسة عرين الأهلي، خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تجمعه أمام نظيره الترجي التونسي.

وضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بين الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير، من أجل حراسة مرمى الفريق الأحمر، في النهائي الإفريقي.

ويميل مارسيل كولر بشكل كبير، لاستمرار الاعتماد على مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لسببين.

أولهما المستوى المميز الذي يقدمه مصطفى شوبير مع الأهلي، خلال الفترة الماضية، والسبب الآخر مشاركة الحارس بشكل أساسي الفترة الماضية، وجاهزيته لخوض النهائي.

وعلى الجانب الآخر، فقد تعزز خبرة محمد الشناوي الكبيرة في المواجهات الإفريقية الكبرى تواجده في حراسة عرين الفريق الأحمر، خلال مباراتي الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إلا أن الإصابة العضلية الأخيرة التي تعرض إليها الشناوي وأبعدته عن المشاركة مع الفريق الأحمر، تجعل حظوظه أقل، خاصة وأن السويسري مارسيل كولر يشترط خوض اللاعب العائد من الإصابة حديثًا عددا معينا من التدريبات، من أجل السماح له بالمشاركة مع الفريق الأحمر.

الجدير بالذكر أن مصطفى شوبير، سبق وحرس عرين الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي أمام الوداد المغربي، والذي انتهى بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف في القاهرة.

موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب، الذي يجمع الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في الثامن عشر من مايو الجاري، بينما تقام مباراة الإياب في الخامس والعشرين من ذات الشهر في القاهرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً