محمد عبده يبكي ويكشف إصابته بالسرطان وتلقيه الكيماوي.. ومدير أعماله: خلّص العلاج

شكرا على قرائتكم خبر عن محمد عبده يبكي ويكشف إصابته بالسرطان وتلقيه الكيماوي.. ومدير أعماله: خلّص العلاج والان مع التفاصيل هذا الخبر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيل صوتي للفنان السعودي محمد عبده، يواسي فيه صديقه الراحل بدر بن عبد المحسن في رسالة له قبل وفاته، موضحًا أنه في باريس ويُعالج بالكيماوي.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل الصوتي الذي نشره الفنان السعودي محمد عبده، ليخرج بعدها الفنان السعودي ويعلق خلال تصريحات تلفزيونية: الحمد لله، بفضل الله أنا كويس، وأنا في مرحلة التعافي بحول الله، وكان واجب عليا أحضر جنازة الأمير بدر، لكن أرسلت ابني بدر يعزي  لأني ما قدرت أسافر.

حقيقة إصابة الفنان محمد عبده بالسرطان

ومن جانبه، كشف مدير أعمال محمد عبده، تفاصيل الحالة الصحية للفنان السعودي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، قائلًا: كلمة سرطان كبيرة، وهو ما عنده سرطان، لكن عنده مرض بيأخذ له علاج شبيه بعلاج السرطان، والمرض اللي عنده شيء كتير طفيف وجدا بسيط، وهو تقريبا خلّص العلاج.

وتابع: الحمد لله كل شيء تمام، والأستاذ محمد خلّص علاجه، وإحنا سبق وأعلنا أنه تعرض لوعكة صحية وهو الآن بألف خير وعافية، وبمراحله الأخيرة من العلاج.

محمد عبده يرثي صديقه الشاعر بدر بن عبد المحسن

ونعى الفنان السعودي محمد عبده، صديقه بدر بن عبد المحسن وقدم أغنية مسجلة نشرت على الهواء نعى فيها صديقه الراحل، إذ ذاع البرنامج أغنية كرثاء للأمير بدر.

وجاءت كلمات الأغنية: أنت رحت وأنت باقي بيننا لدرب التلاقي، ما بقى للورد ساقي ومحتفي بالحرف راع، ما ارتوينا من كلامك وما شبعنا من غرامك، وما درينا إنه سلامك يا بدر هو الوداع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً