مدحت شلبي يكشف تفاصيل مشادة محمد صلاح مع كلوب

شكرا على قرائتكم خبر عن مدحت شلبي يكشف تفاصيل مشادة محمد صلاح مع كلوب والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 30/أبريل/2024 – 12:57 ص

كشف الإعلامي مدحت شلبي، تفاصيل نص شجار محمد صلاح والمدير الفني لفريق لليفربول يورجن كلوب، في واقعة مباراة ويستهام بالدوري الإنجليزي.

تفاصيل مشادة محمد صلاح وكلوب 

وقال شلبي، عبر برنامجه يا مساء الأنوار، إن كلوب وجه رسالة لمحمد صلاح قبل أن يشارك في المباراة مفادها: ألعب كراجل وورينا هتعمل ايه، ما أثار غضب صلاح على كلوب قبل مشاركته بديلا.

موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف إدارة فريق ليفربول من رحيل النجم المصري محمد صلاح، عن الفريق الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الخلاف الذي دار بينه ومدربه الألماني يورجن كلوب في مواجهة الريدز الأخيرة.

وقال الصحفي الإنجليزي الموثوق ديفيد أورنستون، في مقال نشرته صحيفة ذا أثليتيك الإنجليزية، إن ليفربول حدد موقفه من مستقبل محمد صلاح مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف: ليفربول يخطط لبقاء النجم المصري محمد صلاح، هم يريدون أن يكون اللاعب جزءًا من القوام الأساسي داخل الفريق في الفترة المقبلة، وأن محمد صلاح لا يعطي أي دليل عن رغبته في الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، وهو ما يتماشى مع إدارة نادي ليفربول.

واختتم الصحفي الإنجليزي الموثوق ديفيد أورنستون: لن يكون هناك قلقا في إدارة نادي ليفربول من الخلاف الأخير الذي دار بين كلوب مع صلاح في المواجهة الأخيرة، كما أن رحيل يورجن كلوب عن ليفربول سيجعل من الأمر يمر سريعًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً