مدرب حراس مرمى يشارك في مباراة بالدوري الإسباني لعدم وجود لاعبين

شكرا على قرائتكم خبر عن مدرب حراس مرمى يشارك في مباراة بالدوري الإسباني لعدم وجود لاعبين والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 29/أبريل/2024 – 12:27 ص

شهدت مباراة أرنتيرو وديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني بالقسم الثالث، حادثة غريبة، حيث شارك مدرب حراس مرمى فريق أرنتيرو بسبب عدم وجود حراس مرمى في قائمة الفريق.

دييجو ريفاس مدرب حراس مرمى نادي أرنتيرو، شارك في مباراة الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني بالقسم الثالث، أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا.

مدرب حراس مرمى يشارك في مباراة بالدوري الإسباني لعدم وجود لاعبين

وجاءت مشاركة دييجو ريفاس بسبب عدم توافر لاعبين في مركز حراسة المرمى، لفريق أرنتيرو أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا، حيث كان حارس الفريق الأول والثاني خارج القائمة بسبب الإصابة.

حارس أرنتيرو الثالث كان خارج القائمة أيضًا بسبب أنه معار من فريق ديبورتيفو لاكورونيا وهناك بند في العقد يمنعه من خوض اللقاء أمام فريقه السابق.

أما عن حارس فريق أرنتيرو للشباب فلم يتخطى السن القانوني اللازم للمشاركة، وبالتالي كان هو أيضًا خارج قائمة فريقه لمباراة ديبورتيفو لاكورونيا.

لذلك بعد عدم توافر لاعبين في مركز حراسة المرمى، قام الفريق الذي يُدعى أرنتيرو بالدفع بمدرب حراس المرمى دييجو ريفاس بتسجيله في قائمة الفريق بالدوري الإسباني، والمشاركة في اللقاء بعد أخذ الإذن من الليجا.

الغريب أن مدرب الحراس تألق في المباراة، وكان أحد نجوم المباراة، بل تقدم في آخر دقيقة من المباراة، وصنع هدف التعادل في الدقيقة 90+4.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً