مرحلة دعم.. الزمالك يرفض مناقشة خسارة سموحة مع اللاعبين

شكرا على قرائتكم خبر عن مرحلة دعم.. الزمالك يرفض مناقشة خسارة سموحة مع اللاعبين والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 06/مايو/2024 – 02:24 م

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فكرة مناقشة خسارة مباراة سموحة مع اللاعبين في الفترة الحالية، من أجل التركيز في الفترة المقبلة، ونهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يرفض مناقشة خسارة سموحة مع اللاعبين

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن المجلس طلب من الجهاز الفني، غلق هذا الملف تماما وغلق أي أحاديث في الدوري في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن يكون الحديث الآن فقط عن كأس الكونفدرالية.

وأضاف المصدر، أن مجلس الزمالك يرفض أي عقاب للاعبين حتى لا يتم التأثير عليهم، لأن الهدف الأول حاليا داخل النادي هو حصد لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي تعد هدفا كبيرا في النادي وبالتالي فغلق ملف الدوري حاليا هو الهدف.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة اليوم الاثنين من التدريبات الجماعية، بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي خسرها الفريق بهدف مقابل لا شيء.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري في المغرب.

جدير بالذكر، أن لقاء إياب نهائي كأس الكونفدرالية، سيقام باستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً