مهلة أخيرة ومطلب قاطع من فيتوريا لتسوية الشرط الجزائي

شكرا على قرائتكم خبر عن مهلة أخيرة ومطلب قاطع من فيتوريا لتسوية الشرط الجزائي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 29/أبريل/2024 – 06:52 م

منح روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مهلة أخيرة لـ اتحاد الكرة المصري لتسوية أزمة الشرط الجزائي المستحق للمدرب البرتغالي، بعد فسخ التعاقد معه من جانب اتحاد الكرة عقب إخفاق المنتخب في النسخة الماضية من بطولة أمم إفريقيا، والتي ودعها الفراعنة من الدور ثمن النهائي.

فرصة أخيرة قبل صدمة فيفا 

وكشف مصدر مقرب من فيتوريا لـ القاهرة 24، أن المدرب البرتغالي أبلغ اتحاد الكرة عن طريق محاميه برفضه سداد قيمة الشرط الجزائي على دفعات، واشترط الحصول عليها دفعة واحدة.

ووفقًا لما كشفه المصدر، منح روي فيتوريا اتحاد الكرة فرصة حتى نهاية الأسبوع الجاري لإرسال تحويل مالي له بالمبلغ المتبقي له من الشرط الجزائي، قبل صدام الأخير مع الفيفا.

وشدد المصدر، على أنه حال انتهاء المهلة الأخيرة التي حددها فيتوريا لـ اتحاد الكرة، فإن المدرب البرتغالي لن يقبل بأي تسوية ودية، إذ ينوي التمسك باستكمال شكواه أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والتي يطالب فيها بقيمة عقده كاملًا.

يذكر أن اتحاد الكرة سبق وأرسل لـ فيتوريا نصف شهر من إجمالي قيمة الشرط الجزائي التي تساوي 3 أشهر من راتب المدرب، فيما أرسل اتحاد الكرة لمساعدي فيتوريا نصف قيمة الشرط الجزائي بواقع راتب شهر ونصف لكل منهم، من أصل 3 أشهر مستحقة لكل فرد منهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً